ميداني

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان “اسرائيلي” على مصياف

 

تصدت الدفاعات الجوية السورية لعدوان قامت به طائرات الاحتلال “الاسرائيلي” مساء يوم الأحد على موقع البحوث العلمية في مصياف بريف حماة، عبر 4 صواريخ تم اسقاط 3 منها.

ونقلت وكالة “سانا” أن “طائرات الاحتلال “الاسرائيلي” استهدفت أحد المواقع العسكرية في مصياف”، مؤكدةً أن “الاعتداء لم يسفر عن أي اصابات بشرية بل اقتصر على بعض الأضرار المادية”.

بدوره بين مصدر ميداني لتلفزيون الخبر أن “الاعتداء تم من أجواء بلدة الهرمل اللبنانية، والصواريخ المعادية تم رصدها عبر الرادارات، وهي 4 صواريخ، تم اسقاط 3 منها عبر الدفاعات الجوية، ليسقط الصاروخ الرابع قرب البحوث العلمية”.

واشار المصدر إلى أن “محاولة الاحتلال “الاسرائيلي” الاعتداء على مواقع عسكرية سورية فشلت فعلياً، كون أن الدفاعات الجوية اسقطت معظم الصواريخ، والصاروخ الوحيد الذي وصل لهدفه سقط بالقرب من البحوث العلمية”.

ويأتي اعتداء الاحتلال “الاسرائيلي” بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في المنطقة الجنوبية، والذي يتأهب لإعادة السيطرة على كامل الحدود السورية مع الاحتلال “الاسرائيلي” في هضبة الجولان المحتلة من قبله، وذلك بعد اتفاقات التسوية التي ناشد بها المسلحون، أمام انتصارات الجيش المستمرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">