ميداني

الجيش يواصل عملياته العسكرية في ريف حماة

يواصل الجيش العربي السوري عمليته العسكرية التي بدأها في ريف حماة الشمالي والشمالي الغربي، حيث نفذت وحدات الجيش رمايات مكثفة استهدفت مواقع وتحصينات المسلحين في العمق وعلى طول الجبهة.

وتصدت وحدات الجيش العربي السوري والقوى الرديفة لهجوم شنته التنظيمات المسلحة على مواقعها في تل باكير في منطقة سهل الغاب غربي حماة.

كما أحبط الجيش العربي السوري هجوماً شنته مجموعات متشددة تابعة لهيئة “تحرير الشام” لاستعادة السيطرة على تل عثمان الاستراتيجي، والذي يشرف على مناطق واسعة في ريف حماة الشمالي.

وكانت سيطرت وحدات الجيش العربي السوري بمؤازرة من سلاح الطيران والمدفعية على قرى الجنابرة و المغير وتل عثمان بعد اشتباكات عنيفة ورمايات دقيقة، أجبرت المجموعات المسلحة على التراجع لتتقدم وحدات الجيش العربي السوري تحرر مواقع استراتيجية هامة داخل منطقة خفض التصعيد.

واستمرت عملية استهداف مواقع المجموعات المسلحة وتحصيناتها على جبهات ريف حماة الشمالي اضافة إلى تنفيذ سلاح الجو رمايات مركزة في العمق لمنع قيام أي تحرك عسكري أو تجمع من قبل المجموعات المسلحة.

واستهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع المسلحين في قرى وبلدات كفرزيتا الأربعين والزيارة وقسطون والحواش وشهرناز وزيزون والفرجة.

وتزامن ذلك مع استهداف الطيران الحربي قرية الصهرية وقرية حورتة بريف حماة الشمالي وقرية شير مغار والحويجة والحويز بريف حماة الغربي.

محمد الأسعد _ تلفزيون الخبر _ حماة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق