ميداني

الجيش العربي السوري يصد هجوماً لـ “جبهة النصرة” على القنيطرة

أفاد مصدر ميداني لتلفزيون الخبر في المنطقة الجنوبية أن “الجيش العربي السوري صد هجوماً عنيفاً شنته “جبهة النصرة” باتجاه مواقعه في مدينة البعث بريف القنيطرة”.

واضاف المصدر أن “الهجوم تم من ثلاث جهات، ونتج عنه أكثر من 30 مسلحاً بين قتيل وجريح”.

وأوضح المصدر أن “جيش العدو الصهيوني ساند “جبهة النصرة” في هجومها عبر قصف نقاط الجيش العربي السوري بقذائف الدبابات، وعمل على نقل جرحى المسلحين الى منطقة بريقة الحدودية تمهيداً لإدخالهم الأراضي المحتلة لتلقي العلاج”.

وفي نفس السياق، واصلت التنظيمات المتشددة التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” استهدافها لأحياء مدينة القنيطرة السكنية.

وبحسب ما ذكرت وكالة “سانا”، فإن “المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” جددت اعتداءها بالقذائف على منازل المواطنين في مدينة البعث وبلدة خان أرنبة في القنيطرة ما تسبب بإصابة مدني بجروح”.

وأضافت “سانا” أن “إرهابيين من “جبهة النصرة” ينتشرون في الريف الغربي للقنيطرة اعتدوا بعد ظهر يوم الجمعة بعشرات القذائف على مدينة البعث ما أدى إلى إصابة مدني بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

ولفتت الوكالة الى أن “إرهابيين يتحصنون في قرية الحميدية استهدفوا بعدة قذائف بلدة خان أرنبة شمال شرق مدينة القنيطرة بنحو 15 كم، تسببت بأضرار مادية دون وقوع إصابات”.

وأشارت الوكالة إلى أن “وحدات من الجيش العربي السوري قامت بالرد على مصادر إطلاق القذائف برمايات مدفعية على نقاط تحصن الإرهابيين في قرية الحميدية إلى الجنوب الغربي من بلدة خان أرنبة”.

وتنتشر في بعض قرى وبلدات ريف القنيطرة مجموعات إرهابية تتبع في معظمها لتنظيم “جبهة النصرة”، والتي تتلقى دعماً علنياً من كيان العدو “الإسرائيلي”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى