العناوين الرئيسيةمحليات

التربية تصدر أسماء الجامعيين المقبولين في مسابقة العقود السنوية

أصدرت وزارة التربية أسماء المقبولين من حملة الإجازة الجامعية في المسابقة التي أعلنت عنها في تشرين الثاني الماضي للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية للعمل في مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية بموجب عقود سنوية.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقى تلفزيون الخبر نسخة منه، أن “عدد الفرص المعلن عنها كان 14948، لكن تقررت زيادة العدد ليصبح 26342 شخصاً منهم 1085 من ذوي الشهداء وذوي المصابين بحالة العجز التام و25257 من العاديين ولكل محافظة على حدة وعلى مستوى المنطقة التعليمية أو المجمع التربوي”.

ونوهت إلى الوزارة أن “زيادة العدد تمت بعد التواصل مع مديريات التربية لبيان حاجتها من أعداد إضافية للأعداد المعلن عنها سابقاً ومدى توافر الاعتماد لهذه الأعداد”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “سيتم التعاقد مع العدد المتبقي من الناجحين وعددهم 14765 في العام القادم 2021 نظراً لافتتاح عدد من المدارس الجديدة وتأهيلها وذلك خلال سنة من تاريخ صدور قرار النجاح بعد توفر الاعتماد المالي”.

ودعت الوزارة المقبولين لاستكمال الأوراق الثبوتية المطلوبة للتعاقد خلال مدة شهر من تاريخ صدور قرار المقبولين للتعاقد وذلك تحت طائلة سقوط الحق في التعاقد للوظيفة المعلن عنها مشيرة إلى أنه على الراغبين بمعرفة المزيد من التفاصيل الدخول إلى الموقع الرسمي الالكتروني للوزارة.

يذكر أن وزارة التربية أصدرت في الـ 15 من آب الماضي أسماء الناجحين في المسابقة التي أعلنت عنها في تشرين الثاني الماضي للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية للعمل بموجب عقود سنوية في مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى