محليات

البدء بتنفيذ مواقف مجانية للسيارات في ساحة الأمويين بدمشق

قال مدير دوائر الخدمات في محافظة دمشق المهندس لؤي علوش لتلفزيون الخبر إن ” ورشات المحافظة بدأت بتنفيذ أعمال حل مروري ومواقف سيارات في ساحة الأمويين جانب سور فندق الشيراتون، لإنجاز تجاويف لوقوف السيارات”.

وبين علوش أن حملات إزالة الاشغالات مستمرة حيث شملت الأعمال منطقة صلاح الدين، حيث تمت إزالة البسطات والاشغالات المخالفة.

وتابع علوش “كما تم إزالة جدار آيل للسقوط منفذ من مادة اللبن سماكة50سم في منطقة المزة نزلة فرن الشيخ سعد، وتعمل الورشات على ترحيل الأنقاض و السواتر الترابية في منطقة كفرسوسة _العقدة الثامنة من المتحلق الجنوبي”.

وأردف مدير دوائر الخدمات أن ” الورشات باشرت بأعمال ترميم المنصف في أوتوستراد المزة مقابل مؤسسة الاتصالات، و قامت الورشات بإغلاق تجويف مخالف مهيئ لموقف سيارة في شارع عمر الخيام بعد موقف الفتح”.

وفي إطار متابعة أعمال المصائد المطرية و المطريات من صيانة وتنظيف قال علوش “تم الانتهاء أعمال إنشاء مطريتين في حارة دير ماما وإصلاح الصرف الصحي في حارة الفرن في حي الحرية بمنطقة عش الورور ، وذلك بالتنسيق مع ورشات الشركة العامة للصرف الصحي بالتزامن مع إعادة تعزيل المطريات بمنطقة العدوي و الديوانية.

يجدر بالذكر أن ورشات محافظة دمشق أنهت أعمال تزفيت الطريق الرئيسي بمنطقة دف الشوك في التضامن وترحيل الأنقاض منه، ويبلغ طول الطريق الذي تم تزفيته 1400 متر بعرض بين 7 أمتار و11 مترا بمساحة تقدر 30 ألف متر مربع وبكمية 6500 طن من الأسفلت.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">