محليات

الاتصالات تنوي تزويد مدينة المعارض بالانترنت للخمس سنوات القادمة بشكل مجاني

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن “عقد يتم التحضير له من أجل تزويد كامل مدينة المعارض في دمشق بخدمة الانترنت لمدة خمس سنوات”.

وقال مدير عمليات المبيعات في الشركة فؤاد يوسف لتلفزيون الخبر أن “تنفيذ الشبكة سيتم ضمن عقد مدته خمس سنوات، وهو قيد الدراسة حالياً، وفي حال تم فإن خدمة الانترنت ستكون مجانية”.

وأوضح يوسف أنه “لا يوجد معلومات بعد حول من سيتم تزويده بالخدمة المجانية، أي عارضين فقط أم العارضين والزائرين”، مشيراً إلى أن “هذا الأمر عائد لسياسة إدارة المعرض التي تقرر ذلك”.

وكانت الشركة السورية للاتصالات غطت عدة أجنحة في المعرض هذه السنة بخدمة الانترنت التي قدمتها مجاناً، إلا أن “العديد من مشاكل الانقطاعات المتكررة ظهرت، بالإضافة لعدم تزويد الجميع بالخدمة”.

وسبب هذا الأمر مشكلة لبعض المشتركين الذين يعتمد عملهم على توافر الخدمة، مبينين أن “الانقطاعات وصلت ليوم كامل في بعض الأحيان، ناهيك عن أن تغطية خدمة الـ “3G” تعتبر ضعيفة جداً”.

وحول ذلك، أكد يوسف أن “السبب هو بعض الأعطال الفنية التي تحصل والتي يتم حلها بأسرع وقت ممكن، بالإضافة لأن الشبكة في المعرض غير مكتملة لتغطية كافة الأقسام”.

وأضاف يوسف أنه “يتم حل المشكلة من قبل الفنيين فور حدوثها وعلمنا بها، والأمر لا يأخذ من الوقت سوى وصول الفني لمكان العطل”.

يذكر أن الشركة السورية للاتصالات كانت قدمت خدمة الانترنت العام الماضي في معرض دمشق الدولي عبر اشتراكات بأسعار مخفضة للمشتركين، في حين قدمتها هذا العام بشكل مجاني، مع عدة عروض للزائرين حول “رفع باقات الانترنت بأسعار مخفضة لمدة شهرين مجاناً”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق