محليات

الإسكان تصدر جداول أسماء وأرقام المكتتبين على مشروع الادخار السكني

أصدرت المؤسسة العامة للإسكان جداول أسماء وأرقام المكتتبين على مشروع الادخار السكني لعام 2019 بمحافظات “ريف دمشق وحلب وحمص وحماة واللاذقية والسويداء والقنيطرة ودرعا”.

ودعت المؤسسة بحسب “سانا”، المكتتبين الذين قدموا أوراقهم الثبوتية وسددوا مبلغ التأمين خلال الفترة ما بين 17آذار و 16 أيار من العام الجاري إلى “الاطلاع على الجداول لمعرفة أسمائهم وأرقامهم التي ستجرى القرعة العلنية بموجبها على شاشة التلفزيون السوري، ويتم الاعلان عنها لاحقاً”.

وأشارت المؤسسة إلى أنه “يمكن للمكتتبين تقديم الاعتراضات إن وجدت، إلى ديوان المؤسسة العامة للإسكان بالنسبة للمكتتبين بمحافظة ريف دمشق، وإلى مقر فروعها المختصة بالنسبة للمكتتبين في محافظات حلب واللاذقية وحمص”.

وأردفت المؤسسة أنه “بالنسبة للمكتبين في محافظة حماه، فيمكنهم تقديم الاعتراضات في مقر مجموعة إسكان حماة، وفي مقر مجموعة إسكان درعا للمكتبيين في محافظة درعا”.

وحددت المؤسسة مواعيد تقديم الاعتراضات “خلال مدة أقصاها 24-6-2019″، وأضافت أنه “يمكن الاطلاع على جداول الأسماء في مقر المؤسسة العامة للإسكان بالمزة وفروعها بالمحافظات أو عبر موقعها الالكتروني وصفحتها الرسمية على الفيسبوك”.

يذكر أن المؤسسة العامة للإسكان أعلنت في شباط الماضي عن فتح باب الاكتتاب على 12200 مسكن في مشروع الادخار السكني في عدد من المحافظات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق