رياضة

الأرجنتين تنجو من إعدام سامباولي وتنتقل إلى الدور الثاني

تمكن المنتخب الأرجنتيني من النجاة من إعدام مدربه سامباولي الذي فشل بإظهار التانغو بصورة الفريق المنظم، وتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه بصعوبة على نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

ودخل سامباولي بتشكيلة تضم بعض التغييرات مما بعث الأمل في روح مشجعي التانغو بعد الهفوات السابقة، واستطاع ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14.

وحاول لاعبو التانغو الاستمرار بالضغط لتسجيل هدف ثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عادت نيجيريا من ضربة جزاء مشكوك بصحتها، واستمر لاعبو التانغو بالضغط، وظهر كل من روخو وماسكيرانو بفدائية في الشوط الثاني، وتابع ماسكيرانو المباراة ووجهه مليء بالدماء بسبب إصابة.

وبعد عدة هجمات واقتراب نيجيريا من تشكيل خطر الهدف الثاني على شباك التانغو، تمكن روخو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه والانتقال بهم إلى الدور الثاني.

وظهر مارادونا بعدة لقطات في المباراة فكانت بدايتها عندما رفع قطعة قماشية مرسوم عليها صورته وصورة ميسي بهدف تشجيعه، وفي لقطات أخرى وهو يحتفل بأهداف الأرجنتين.

وقدمت كرواتيا خدمة الأرجنتين بفوزها على آيسلندا بهدفين مقابل هدف، مما وضع الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف كرواتيا ورصيدها 9 نقاط.

وأنهت فرنسا مباريات الدور الأول بتعادل سلبي أول لها مع الدنمارك، ليتأهلا سويةً، بينما ودعت استراليا المونديال بخسارة من البيرو المودعة أيضاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">