اقتصادالعناوين الرئيسية

افتتاح معرض “ميديا اكسبو سيريا”.. معاون وزير الإعلام: الوزارة تعمل على ترميم العمل الإعلامي شيئاً فشيئاً 

افتتح مساء الأربعاء، معرض “ميديا اكسبو سيريا” بدورته الثالثة، على أرض مدينة المعارض في دمشق، وبتنظيم مجموعة مشهداني الدولية.

وزار معاون وزير الإعلام، أحمد ضوا، المعرض خلال الافتتاح الرسمي، وفي تصريح له عبر تلفزيون الخبر، أكد “ضوا” على أن “أهمية المعرض تكمن بجمعه لمختلف أشكال وسائل الإعلام، وصولاً إلى الديكور، والصوت والطباعة وما يتعلق بالإعلانات والتصميم الغرافيكي، مما يدعم جوانب العمل الإعلامي”.

وأردف “ضوا” بأن “تواجد هكذا نوع من المعارض مهم جداً بظل الوضع القائم في سوريا لاسيما بما يتعلق بقضية العقوبات الاقتصادية”.

وعن عمل وسائل الإعلام في الوقت الراهن، قال “ضوا” إن “وسائل الإعلام في سوريا، تعمل بأدوار عديدة كما في الدول الأخرى، وفي الحالة السورية،. لا يتوقف دورها عند انتهاء الحرب بل تستمر بعدها وتكمل بمختلف أداورها”.

وأشار إلى أن “وزارة الإعلام تعمل على ترميم العمل الإعلامي شيئاً فشيئاً، وحسب الظروف وتقريباً خلال سنتين، أو ثلاث سنوات، سنرى صورة إعلامية مختلفة ومحتوى إعلامي جديد وبأداء إعلامي جيد”.

الجدير بالذكر أن معرض سوريا الدولي للإعلام والإعلان والطباعة، يجمع المهتمين بالتخصصات السابقة، ويضم عشرات الشركات والمؤسسات ووسائل الإعلام الدولية والمحلية.

لين السعدي – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق