ميداني

استشهاد 19 مدنيا في مجزرة ارتكبتها فلول “داعش” في ريف الرقة

ارتكب عناصر تابعين لفلول وبقايا تنظيم “داعش” الإرهابي مجزرة في ريف محافظة الرقة راح ضحيتها 19 شاباً مساء السبت .

وأفادت مصادر محلية بريف الرقة لتلفزيون الخبر أن “مجموعة مسلحة من فلول تنظيم “داعش ” أعدمت 19 شاباً بينهم عدد من الأشقاء أثناء رعيهم لأغنامهم في بادية السبخة بريف محافظة الرقة المرتبطة مع مناطق تحت سيطرة الاحتلال الأمريكي ( منطقة التنف ) بعد أن قامت بتكبيلهم و إعدامهم بإطلاق الرصاص على رؤوسهم بشكل مباشر”.

وتابعت المصادر بأن” المجزرة حدثت في منطقة تبعد 30 كم جنوبي بلدة السبخة المحررة، حيث قام المسلحون باحتجاز الشبان الذين يبلغ أعمارهم أكثر من 15 عام و إعدامهم مباشرة و إطلاق سراح الأطفال دون 12 عاما ” .

وأضافت المصادر ” كما أقدمت المجموعة المسلحة على سرقة عدد كبير من المواشي، و بطاريات السيارات و الفرار باتجاه العمق من البادية ” .

وأوضحت المصادر أن ” الشهداء هم محمد نور العساف وحمود ثائر الخلف وغازي الحميدي الموح وحسين تركي الموح وبسام خضر الشبلي و محمد عواد الطراد وشقيقه فادي وأحمد محمود الطراد ” .

“وخالد محمد عبدالله الغبن و شقيقه يحيى و عواد خلف الغبن و جاسم محمد الشعلة و محمد ءحمد العبدالله و عواد حمدة الياسين و عبد جاسم الملحم و عبدالله حميد العلي و أشقائه حسام و عبدالعزيز و حسين علي العلي “.

يشار إلى أن فلول تنظيم “داعش” الإرهابي مازالت تنشط في المواقع التي يسطر عليها الاحتلال الأمريكي و تقوم بين الحين و الأخر بمجازر و اعتداءات بحق المدنيين، حيث تعمل وحدات من الجيش العربي السوري على مكافحتها بشكل مستمر .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">