ميداني

استشهاد شخص وإصابة أربعة آخرين بقذائف صاروخية على ريف جبلة

استشهد شخص وأصيب أربعة آخرون إثر استهداف قرية بخضرمو بريف جبلة بعدد من القذائف الصاروخية التي أطلقتها المجموعات المسلحة المتمركزة في إدلب.

وقال مدير مشفى جبلة الوطني الدكتور محمد قصي الخليل لتلفزيون الخبر: “وصل إلى المشفى صباح الخميس شهيد بلباسه العسكري وأربعة جرحى، إصاباتهم تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة”.

وأضاف الخليل:” أحد الجرحى تم نقله إلى المشفى الوطني في اللاذقية بسبب إصابته بشظايا في الصدر، وقد أجري له عمل جراحي وحالته حاليا مستقرة”.

وأوضح الخليل أن “بقية الاصابات طفيفة حيث أجري لأحد المصابين الاسعافات الأولية اللازمة وتم تخريجه من المشفى، على أن يتم تخريج المصابين الآخرين خلال ٢٤ ساعة”.

بدوره، قال مصدر محلي في المحافظة إن “محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم زار المصابين في المشفى واطمأن على صحتهم وتلقيهم العلاج”.

وأضاف المصدر: “كما زار السالم عائلة الشهيد الذي ارتقى بالاعتداء الإرهابي منذر عياش وتقدم بواجب العزاء من ذويه”.

وأشار المصدر إلى أن الشهيد عياش، عسكري وأنه أثناء استهداف منزله بالقذائف كان خارجا للالتحاق بوحدته العسكرية”، مبينا ان “الشهيد أخ لشهيدين آخرين”.

يذكر أن مركز المصالحة الروسي في سوريا، قال إن المسلحين منذ بداية نيسان، حاولوا ١٢ مرة استهداف قاعدة حميميم الروسية الجوية ومواقع للقوات السورية في اللاذقية، باستخدام راجمات الصواريخ والطائرات المسيرة، لكن تم صدها جميعا بنجاح.

صفاء اسماعيل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق