اخبار العالمالعناوين الرئيسية

إصابة الأمير تشارلز بفايروس كورونا

أعلن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة، إصابة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز بفايروس كورونا المستجد.

وقال بيان صادر عن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة، الأربعاء، أن “الأمير تشارلز كان يعاني من أعراض خفيفة بفايروس كورونا، وأجريت له التحاليل اللازمة، والتي أثبتت إصابته بالمرض”.

وأشار البيان بحسب ما نقلت “cnn” إلى أن “الأمير تشارلز البالغ من العمر 72عامًا، ما يزال بصحة جيدة وكان يعمل من المنزل خلال الأيام القليلة الماضية”.

وأوضح البيان أن “زوجة الأمير تشارلز، “دوقة كورنول”، لا تحمل الفايروس، وجاءت نتيجة اختباراتها سلبية، لافتًا إلى أن “ولي عهد بريطانيا وزوجته يخضعان للعزل الصحي في اسكتلندا”.

وقال “قصر باكينغهام”، ببيان في أعقاب إعلان إصابة الأمير تشارلز، إن الملكة إليزابيث “بصحة جيدة”، في إشارة إلى عدم إصابتها بفايروس كورونا

ولم يعلن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة، كيفية إصابته بالمرض، “بسبب العدد الكبير من المشاركات التي قام بها خلال الأسابيع الأخيرة”، وفقًا للبيان.

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أعلن الإغلاق التام للبلاد، في إطار إجراءات مواجهة انتشار فايروس كورونا المستجد.

يذكر أن بريطانيا سجلت حتى اليوم 8 آلاف و164 إصابة بفايروس كورونا المستجد، فيما توفي 423 شخصًا منذ بدء تفشي المرض في المملكة المتحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى