رياضة

إدارة نادي الوحدة تؤكد: العجان “وحداوي” للموسم القادم

أعلنت ادارة نادي الوحدة استمرار اللاعب الدولي مؤيد عجان ضمن صفوف الفريق في بيان لها عبر صفحتها الرسمية الناطقة باسمها عبر “الفيسبوك”.

وانتشرت خلال الفترة السابقة أخبار عن نية العجان فسخ تعاقده مع ناديه الأم الوحدة تمهيدا لانتقاله لنادي الاسماعيلي المصري.

وذكر بيان الوحدة أن “الإدارة رفضت عروضا من عدة أندية للحصول على خدمات اللاعب ابرزها الصفاقسي التونسي والإستقلال الايراني وذلك بناء على رغبة اللاعب بتمثيل “البرتقالي” في الموسم المقبل.

وعاد العجان في الشهر الماضي لتمثيل فريقه الذي سبق ونشأ في فئاته العمرية قبل أن يبدأ مسيرة الاحتراف الخارجي في العام 2013 معارا لنفط الجنوب العراقي.

والتحق العجان بتدريبات فريقه الجديد قادما من نادي القوة الجوية العراقي بموجب عقد رفض طرفا الصفقة الافصاح عن قيمته المادية.

ويعد نادي الوحدة من الأندية التي تأخرت في دخول سوق الانتقالات،بعد أن شهد النادي فترة عدم استقرار إداري بفعل اقالة رئيس الاتحاد الرياضي العام لرئيس النادي السابق أحمد قوطرش.

وبدأ البرتقالي بالتحضير للموسم المقبل باشراف المدرب الجديد القديم رأفت محمد بالتزامن مع تدعيم صفوف الفريق بعدة صفقات أبرزها عودة مؤيد عجان والقادم من البرتغال انس العاجي والمدافع مؤيد الخولي، وضم الحارس محمد داوود، والظهير محمد القدور، بالاضافة لمهاجم المنتخب الأولمبي عبد الرحمن بركات.

وجدد الوحدة تعاقده مع أبرز لاعبي الفريق في الموسم السابق فأعلن استمرار مدافع الأولمبي يوسف محمد، والخبيران علي رمال وعبد القادر دكة،والمهاجم عبد الهادي شلحة،والجناح ايمن عكيل.

يذكر أن مؤيد عجان هو أحد لاعبي منتخبنا الوطني الذي كان قريبا من بلوغ مونديال روسيا 2018 ويشغل مركز الظهير الأيسر وسبق أن خاض تجربة احترافية في نادي الزمالك المصري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق