كاسة شاي

أوغندية تتزوج 3 رجال دفعة واحدة

تصدرت امرأة أوغندية، تبلغ من العمر 36 عاما، عناوين الأخبار في وسائل الإعلام المحلية لإقدامها على الزواج من ثلاثة رجال في آن واحد بعد أن وصفت “الزواج الأحادي” بأنه “فاشل”.

ودخلت، آن غريس أجوتي، في خلافات مع محيطها الأسري والاجتماعي بعد أن ارتبطت بثلاثة أزواج مرة واحدة، مما أدى إلى نبذها وطردها من القبيلة التي تنتمي إليها مع أزواجها، بحسب موقع قناة “سكاي نيوز”.

ودافعت أجوتي عن زواجها من ثلاثة رجال قائلة أن “زوجها السابق كان عديم الجدوى ومحبط للغاية”، مضيفة أنها “قررت تركه لكي تجلب حظها مرة أخرى”.

وقررت الامرأة الأوغندية بعد طلاقها من زوجها الأول “البحث عن رجل مميز، إلا أنها لم تتمكن من العثور عليه، فتزوجت من ثلاثة بدلاً من ذلك”، بحسب كلامها.

ودافع والد أجوتي، بيتر أوجوانغ، عن ابنته قائلاً “أنها ليست الوحيدة التي تتزوج من ثلاثة رجال دفعة واحدة في القرية، بل فعلتها نساء من قبل”.

ويعيش الأزواج الثلاثة في أكواخهم الخاصة ضمن مجمع يضم ستة أكواخ تمتلكها أجوتي، ويجتمعون معا للأكل، ويطيعونها في كل ما تقوله، ويعتبرونها رب الأسرة، إذ يسمحون لها باتخاذ جميع القرارات، بحسب الموقع.

تجدر الإشارة إلى أن أجوتي، التي تكسب رزقها عن طريق بيع لحم البقر المطبوخ، حامل الآن في شهرها السادس بطفلها الرابع، لكن ليس من الواضح من هو والد الطفل بعد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق