رياضة

أربعة أندية محلية تتنافس على ضم ورد السلامة

كشف تقرير لموقع “كوورة” أن ورد السلامة، لاعب فريق الجيش، بات هدفا لـ 4 أندية محلية، بعد أن قدم موسما ناجحا مع فريقه في الدوري و الكأس.

ونقل الموقع عن مصادره، أن أندية الوحدة والاتحاد وحطين والكرامة، تفكر جديًا في تقديم عروض مغرية للاعب، لكسب خدماته للموسم المقبل.

وذكر الموقع أن إدارة نادي الجيش، تخطط لقطع الطريق على الأندية الأربعة، بتقديم عرض مالي أفضل، للاحتفاظ بخدمات ورد السلامة لموسم جديد.

وينتظر الجيش نهاية مسابقة الكأس، في العاشر من آب، ليقدم العرض بشكل رسمي للاعبه.

وأكدت مصادر الموقع أن نادي الوحدة ، أبدى رغبة كبيرة في ضم اللاعب بالمقابل المالي الذي يرضيه، بينما غازل نادي حطين اللاعب قبل أيام، منتظرًا نهاية الموسم لتقديم عرض كبير أيضا.

وينتظر أن يشهد سوق الانتقالات الحالي، تنافسا كبيرا بين الأندية على ضم اللاعبين المميزين، خاصة مع وجود مشاركات خارجية لأندية تشرين والجيش والوثبة، إضافة لحامل لقب كأس الجمهورية.

وكان عبد الرحمن بركات، أول المغادرين للدوري السوري، حيث يستعد بعد نهاية مسابقة كأس الجمهورية، للانضمام لفريق الطلبة العراقي، ما يطرح أسئلة حول قدرة الدوري المحلي، على الحفاظ على نجومه، في ظل فارق الأسعار بين السوق المحلية والعربية، والتي سيفرضها فارق سعر الصرف.

ونال ورد السلامة جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري، بعدما صنع لفريقه الجيش 14 هدفا، فيما نجح بتسجيل 8 أهداف، ونال مع الزعيم الجيشاوي المركز الرابع.

ويلتقي الجيش مع جاره الوحدة، يوم 5 آب، في إطار مباريات نصف نهائي مسابقة الكأس، فيما يواجه الساحل المجد، في الطرف الآخر من نصف النهائي.

يذكر أن ورد السلامة نشأ في قواعد نادي الفتوة، وكانت له تجارب احترافية سابقة مع الوحدة والجيش وتشرين، والكرخ العراقي والوحدات الأردني، كما مثل منتخب سوريا بكل فئاته.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">