العناوين الرئيسيةسياسة

أبناء الجولان المحتل يهنئون الرئيس الأسد بفوزه في الانتخابات الرئاسية

هنأ أبناء الجولان السوري المحتل، الرئيس بشار الأسد، بفوزه في الانتخابات الرئاسية، والمشاركة السورية الواسعة في الاستحقاق الرئاسي.

وأكد أبناء الجولان السوري المحتل أن ما شهدته سوريا في الانتخابات الرئاسية من مشاركة شعبية واسعة في هذا الاستحقاق وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية يمثل “تتويجاً لأعوام من الصمود الأسطوري والبطولات التي حققها جيشها وشعبها”.

وقال أبناء الجولان في برقية تهنئة للرئيس الأسد، نقلتها وكالة “سانا” تقول “إننا في الجولان العربي السوري المحتل وكجزء أصيل من شعبنا ووطننا سوريا نعيش هذه الاحتفالات الوطنية في كل مدن وبلدات وقرى الوطن والانتصارات المجيدة التي تتوج عشرة أعوام من الصمود الاسطوري والبطولات التي لم يشهد التاريخ البشري مثيلاً لها”.

وجاء فيها “نرفع لسيادة الرئيس بشار الأسد أصدق التهاني على هذه الثقة التي بادله بها شعبنا”.

وتابعت البرقية “ما شهدته سوريا خلال الأسابيع الماضية يفوق أي وصف أنها ثورة تحد وصمود وانتصارات حيث تفجرت نفوس السوريين وأخرجت من الصدور كل ما تختزن من محبة وثقة بك أيها القائد الكبير”.

وأضاف أهالي الجولان في البرقية “فسر بنا ومحبة وثقة السوريين تحيطك من كل جانب ولك من أهلك الأوفياء في جولان الصمود جولان التحدي أصدق مشاعر المحبة والوفاء”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى