رياضة

أبرز التعاقدات المرتقبة لعمالقة أوروبا

بعد انتهاء معظم دوريات كرة القدم في أوروبا وانطلاق الدوريات الجديدة في بلدان مثل فرنسا وبلجيكا، تحاول بعض الأندية التعاقد مع لاعبين أصحاب مستوى جيد على أرض الملعب، وذلك بهدف تحسين ظهورهم محلياً وقارياً.

وفيما يلي أبرز الصفقات المحتملة والصفقات التي تمت فعلاً:

تشلسي:

يتصدر تشيلسي اللندني قائمة الفرق التي عززت صفوفها بلاعبين جدد، حيث ضم النادي كل من المهاجم الألماني تيمو فيرنر مقابل 53 مليون يورو قادماً من لايبزيج الألماني، والمغربي حكيم زياش مقابل مقابل 40 مليون يورو قادماً من أياكس الهولندي.

برشلونة:

تبرز مشكلة المهاجم لويس سواريز في برشلونة، حيث أفادت مواقع مقربة من النادي أن المدرب الجديد الهولندي كومان لن يعتمد على سواريز في الموسم الجديد، ما يرشح انتقاله إلى ناد آخر، وأبرز الأندية المهتمة هي يوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي.

ويحاول برشلونة الإسباني التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر الإيطالي، ولكن النادي الكتلوني لايريد دفع كامل مبلغ التعاقد بل يريد إدخال لاعبين في الصفقة، وتتجاوز قيمة لاوتارو مارتينيز السوقية 70 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت المختص بأسعار اللاعبين.

ميلان:

يحاول نادي ميلان الإيطالي ترميم خط وسطه عبر التعاقد مع لاعب ريال مدريد ابراهيم دياز، حيث يرفض نادي العاصمة الاسباني بيع اللاعب بشكل نهائي، ويفضل إعارته أو بيعه مع وضع بند بأحقية النادي باستعادته مستقبلاً.

مانشستر يونايتد:

بحسب مواقع إسبانية فإن مانشستر يونايتد الانجليزي سيحاول التعاقد مع جناح برشلونة إنسو فاتي”18 عام”، وسيكون الشياطين الحمر على استعداد لدفع 150 مليون يورو مقابل اتمام الصفقة.

مانشستر سيتي:

برزت صفقة انتقال المدافع العملاق خاليدو كوليبالي مدافع نابولي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو بحسب صحف انجليزية، حيث يعتبر السنغالي من أبرز المدافعين في العالم حالياً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">