محليات

سيدة تقاوم سارق تحت جسر الزاهرة بدمشق تقود للقبض على عصابة

تعرضت سيدة من منطقة الميدان لمحاولة سرقة محفظتها أثناء مرورها تحت جسر الزاهرة من قبل شخص يركب دراجة نارية، ونتيجة مقاومتها له سقط أرضاً ولاذ بالفرار، تاركا دراجته ، التي أوصلت الشرطة إلى عصابة كاملة.

وصرح مصدر من أهالي المنطقة لتلفزيون الخبر أنه” بعد عدة حوادث نشل لحقائب نسائية في المنطقة من قبل أشخاص يركبون درجات نارية، تم إلقاء القبض على عصابة كاملة تقف وراءها”.

وأوضح المصدر” وردت شكوى لقسم شرطة الميدان من قبل سيدة تعرضت لمحاولة سرقة حقيبتها تحت جسر الزاهرة، وبسبب مقاومتها للسارق الذي كان يركب دراجة نارية، سقط عن دراجته وفر هاربا تاركا الدراجة خلفه”.

وتابع المصدر ” كانت الدراجة دون نمرة، وبالمتابعة تم الوصول إلى عصابة مؤلفة من 6 أشخاص اعترفوا بحوادث النشل والسرقة منذ حوالي العام”.

ونوه المصدر إلى انه ” لايزال هناك شخصان طليقان من العصابة، وعلمنا أنه تتم ملاحقتهم، وقدمنا نحن أهالي المنطقة عريضة شكر موقعة بأسمائنا لرئيس قسم شرطة الميدان والضباط الذين تابعوا الموضوع”.

يذكر أن حوالي 30 سيدة تقدمن ببلاغات عن حوادث سرقة لمحافظهن من قبل راكبي دراجات نارية في أوقات مختلفة من النهار في منطقة الميدان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى