تعليم

بعد جملة من الإعفاءات.. وزارة التربية تصدر قرارات بتعيينات جديدة في تربية طرطوس

أصدرت وزارة التربية قرارات تعيين جديدة في مديرية تربية طرطوس، وذلك بعد القرارات والإعفاءات السابقة التي طالت عدد من العاملين في المديرية، والتي صدرت منذ أيام.

وبحسب ما نشرت الصفحة الرسمية لمديرية تربية طرطوس على “فيسبوك”، فإن الوزارة أصدرت قراراً يقضي “بتكليف عاملين من الفئة الأولى بإشغال الوظائف في مديرية التربية في طرطوس”.

وكانت التعيينات على الشكل التالي: “المدير المساعد للتعليم الأساسي والطلائع ممدوح كامل محمد، ورئيس دائرة التعليم الخاص معين إبراهيم رمضان، ورئيس دائرة التقنيات مازن علي صالح”.

وجاءت التعيينات لرؤساء الدوائر أيضاً لكل من “رئيس دائرة البحوث الدكتورة مايا بركات ورئيس دائرة المسرح والأنشطة الفنية منار جرجس محرطم”.

بالإضافة لرئيس شعبة العاملين في دائرة التعليم الأساسي علي شعبان أحمد، ورئيس دائرة الأبنية المدرسية المهندس سامر صالح “.

وصدر في القرار أيضاً “تعيين كل من رئيس دائرة الامتحانات عادل الدبس، ورئيس دائرة التخطيط والتعاون الدولي الدكتور ياسر محمد علوش، ومشرف المجمع التربوي في بانياس صافي أسعد العساف”.

يُذكر أن دوامة التغييرات بدأت بإعفاء مدير تربية طرطوس السابق عبد الكريم حربا وعدد من الموجهين، و رئيس دائرة الإمتحانات، ورئيس شعبة التعليم الثانوي في المديرية، بسبب ما وصفته الوزارة بـ “ضعف الأداء”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى