محليات

بلدية اللاذقية تبدأ بردم الحُفر في شوارع المدينة بشكل مؤقت

بدأ مجلس مدينة اللاذقية حملة لردم الحُفر الكبيرة في شوراع وطرقات المدينة الرئيسة والفرعية، وذلك نتيجة لانتشار هذه الحُفر وتحولها إلى بحيرات خلال موسم الشتاء.

وقال مدير الخدمات والصيانة في مجلس مدينة اللاذقية رامز كباس لتلفزيون الخبر إن “ورشات دائرة الصيانة في مديرية الخدمات ببلدية اللاذقية، بدأت بردم الحُفر المنتشرة في الطرقات بمادة البودرة الإسفلتية”.

وأوضح كباس أن “هذه المادة مفعولها مؤقت، حيث بدأنا بملء الحُفر بالحجر المكسّر ثم سكب البودرة الإسفلتية السوداء اللون فوق هذا الحجر لمنع تجمّع المياه داخل الحُفر، ريثما تبدأ البلدية خطتها بتزفييت الشوارع مع بداية الشهر الرابع”.

وبيّن كباس أن “المواقع التي تم العمل فيها، هي شارع المغرب العربي والكورنيش الغربي و أمام الكلية الوطنية و نقابة المهندسين ومركز اتصالات تشرين ومشفى تشرين و نفق اوتستراد الزراعة الشارع الرئيسي باتجاه الزراعة”.

وأضاف: “العمال يتابعون عملهم بردم هذه الحُفر وملئها بالبودرة الإسفلتية في شارع الثورة و طريق سقوبين، و ستشمل هذه الحملة معظم المناطق المتضررة”.

يذكر أن معظم طرقات وشوارع مدينة اللاذقية “تعاني من انتشار الحُفر الكبيرة الناتجة عن أعمال الحفر والمشاريع التي تقوم بها بعض الجهات العامة، وتتركها مفتوحة بعد الانتهاء من المشروع، ما يعيق حركة السيارات والمارة خاصة خلال فصل الشتاء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى