رياضة

في الجولة الخامسة عشر .. تشرين بطلا للديربي والوحدة يبتعد عن الصدارة

انطلقت الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم، وشهدت فوز تشرين على حطين في ديربي اللاذقية، وابتعاد الوحدة عن الصدارة الثلاثية.

وفي ديربي اللاذقية، تمكن تشرين من الفوز على غريمه حطين بهدف نظيف سجله عبد الرحمن بركات في الدقيقة 62، مكرراً فوزه على الحيتان ذهاباً وإياباً.

وكان حطين قريب من التسجيل في عدة مناسبات، وأهدر لاعبوه كرة غريبة في آخر الدقائق كانوا قريبين فيها من التعادل.

وتعادل الوحدة مع الساحل في طرطوس بهدف لمثله، سجل للوحدة عبد القادر دكة في الدقيقة 30، وعادل الساحل عن طريق مجد شلهوم في الدقيقة 34.

وبهذا التعادل ابتعد الوحدة عن الصدارة بفارق نقطتين عن المتصدرين الجيش وتشرين.

وحقق الجيش فوزا صعبا على الوثبة بهدف نظيف سجله باسل مصطفى في الدقيقة 86، وشهدت المباراة تصدي أحمد مدنية حارس الجيش لركلة جزاء للوثبة سددها أنس بوطة.

وتمكن الاتحاد من تحقيق فوز على النواعير في آخر الدقائق بهدف نظيف سجله عمار شعبان من ضربة جزاء، محافظاً على مركزه الخامس.

وأنقذ حارس النواعير مرماه في نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء للاتحاد سددها محمد غباش.

وحافظ الطليعة على مركزه الرابع، بفوزه على حرفيي حلب بهدف نظيف سجله محمد زينو، ليبقى الحرفيين متذيلاً للترتيب.

وعاد الشرطة إلى سكة الانتصارات بفوزه على جاره المجد بهدفين مقابل هدف، سجل للشرطة أحمد حمو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57 ومازن علوان في الدقيقة 62 من علامة الجزاء، وسجل للمجد رجا رافع في الدقيقة 87.

وتبقى من هذه الجولة مباراة واحدة بين الكرامة وجبلة، على أن تنطلق الجولة السادسة عشر يوم الثلاثاء 12 الشهر الجاري.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية المباريات الجيش متصدر برصيد 33 نقطة، وتشرين ثانياً بنفس رصيد الجيش وفارق الأهداف، والوحدة ثالثاً برصيد 31 نقطة والطليعة في المركز الرابع برصيد 28 نقطة والاتحاد خامساً 26 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق