محليات

سقوط طفل ضمن المكان المخصص للمصعد في مصياف

أسعف إلى الهيئة العامة لمستشفى مصياف الوطني بمحافظة حماة الطفل محمد أسعد قصاب عمره 11 عاما من أهالي مصياف، إثر سقوطه في المكان المجهز للمصعد من الطابق الثالث في مكان إقامته.

وبين مدير عام الهيئة العامة لمستشفى مصياف الوطني الدكتور ماهر يونس لتلفزيون الخبر أنه ” تم تقديم كافة الإسعافات للطفل، حيث تم فتح البطن وتبين وجود تمزق متهتك غير منتظم على الوجه العلوي الخلفي الأيمن للكبد، إضافة إلى جروح عميقة متعددة تم خياطتها ووضع مفجرين علوي وسفلي ” .

وأضاف يونس أنه” تبين وجود كسر ثلث سفلي للكعبرة اليسرى حيث تم وضع جهاز جيبس فوق المرفق وكسر عنق جراحي للعضد تم وضع حامل للساعد، و سيتم تخريج الطفل محمد من المشفى يوم الخميس ” .

وأشار يونس إلى أن ” الهيئة العامة لمشفى مصياف الوطني قدمت خلال العام الماضي 800366خدمة بمعدل 2223 خدمة يومياً، وبلغ عدد المراجعين للعيادات 93130 مراجع للعيادات بمعدل 400 مراجع يومي، وبلغ عدد مراجعي الاسعاف 62256 مراجع، كما تم تقديم 7693 جلسة غسيل كلية و 8232جلسة علاج فيزيائي و 7787 عمل جراحي ” .

يذكر أن الهيئة العامة لمشفى مصياف الوطني تعتبر أولى الهيئات على مستوى القطر مؤتمتة بالكامل مع نظام المحاسبة والمستودعات.

محمد الاسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى