رياضة

“الملك سانا” للاعبي المنتخب : آسيا الها رجالا وانتو رجالا

نشر لاعب منتخبنا الوطني السابق سنحاريب ملكي، الذي يلقبه السوريون بـ “سانا الملك”، فيديو يدعم به منتخبنا الوطني قبل مباراته الأولى مع منتخب فلسطين في نهائيات كأس آسيا.

ونشر “الملك سانا” الفيديو عبر صفحته الشخصية مرتديا قميص المنتخب برقمه الذي ارتداه 16، مذكرا بأنه مثل سوريا في نهائيات آسيا قطر 2010.

وقال سنحاريب في الفيديو “مرحباً شباب، أتمنى لكم كل التوفيق في كاس آسيا .. قبل 8 سنوات كنت محظوظاً أنني شاركت بهذه البطولة مع المنتخب الوطني في قطر، كانت واحدة من أفضل تجاربي”.

وأضاف سنحاريب “نصيحتي هي أن تقدموا كل ما لديكم، استمتعوا بكل لحظة، واحضروا الكأس إلى سوريا”، ليردف بالعربية “آسيا إلها رجالها .. انتو رجالها”.

وكان سنحاريب ملكي، ابن مدينة القامشلي، مثّل منتخبنا الوطني في تصفيات آسيا وكأس العالم، ولكنه لم يستدع في دوري المجموعات المؤهل لكأس العالم.

وكان سنحاريب أعلن بداية شهر نيسان من العام الماضي إيقافه لنشاطه الكروي بعد أن رزق بمولودة، تبين أنها تعاني من مشكلة قلبية،و تحتاج عملاً جراحياً بأسرع وقت ممكن.

ليعود بعدها بأسبوع للإعلان أن طفلته أصبحت بحال أفضل، والأطباء لا يتوقعون أي مشاكل مستقبلية، وبالتالي أصبحت قادراً على العودة إلى اللعب والتوقيع مجدداً، وسأفعل المستطاع للعودة واستمرار مسيرتي الكروية”.

واختتم السوري ابن الـ 34 “بدنياً أشعر أنني بحالة جيدة، وأتابع تماريني للوصول إلى جاهزية مثالية، شكرا لتفهمكم، وأتمنى أن أحصل على دعمكم في الملاعب مجدداً في وقت قريب”.

وكان سنحاريب ملكي أحرز لقب هداف بلجيكا مع نادي رودا البلجيكي، كما مثل عدة أندية كلوكرين البلجيكي وقاسم باشا التركي والوكرة القطري، وأحرز أيضا لقب هداف العرب التاريخي في أوروبا بعد تسجيله الهدف رقم 140 بمسيرته في أوروبا.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق