طافشين

أفغاني يقتل زوجته السورية الشابة ووالدتها في بريطانيا

أصدرت محكمة بريطانية حكماً يقضي بالسجن 32 سنة على الأفغاني (جمباز تارين) صاحب ال 21 سنة، لإقدامه بعد منتصف ليلة 26 آب الماضي على ارتكابه جريمة مزدوجة، قتل فيها زوجته السورية (رنيم عودة)، الأكبر سناً منه بعام، ووالدتها.

وأقدم تارين على قتل والدتها (خولة سليم) البالغة 49 سنة، حين حاولت الدفاع عن ابنتها وهو يمعن بطعنها بالسكين، فسقطت مضرجة إلى جانب ابنتها، ولاذ الجاني بالفرار بحسب مانقله موقع “العربية”.

وارتكب تارين جريمته خارج بيت عائلة زوجته في بلدة “سوليهول” القريبة عشرة كيلومترات تقريباً من مدينة “برمنغهام” في الوسط الغربي لبريطانيا حيث يقيم هو أيضاً بعد انفصال الزوجين، بحسب ما ورد بتقرير نشر في اليوم التالي للجريمة.

واتضح أثناء محاكمة الجاني أن “زوجته عادت بعد الانفصال عنه لتقيم مع عائلتها المهاجرة منذ 16 عاماً من دمشق، لأنها اكتشفت أنه متزوج امرأة أخرى ويقيم معها أحياناً في بيت بالمنطقة نفسها، فأبلغت الشرطة بما اكتشفت، وبأنه كان يسيء معاملتها ويهددها ويقوم بضربها، وتطورت الخلافات بين الزوجين إلى أن قام بقتلها.

يذكر أن الشرطة البريطانية قامت بعد صدور الحكم بنشر فيديو يوضح طبيعة العلاقة المتوترة بين الزوجين حيث يظهر عدداً من الخلافات التي تطور بعضها إلى الاشتباك بالأيدي بين الزوجين في المقاهي العامة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى