رياضة

لوكا مودريتش ينتقد رونالدو وميسي

انتقد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لعدم حضورهما حفل جائزة الكرة الذهبية، قائلا “إن قرارهما غير منصف لبقية اللاعبين ولمن شاركوا في التصويت”.

وقال مودريتش لصحيفة سبورتسكي نوفوستي الكرواتية “لا يمكن أن أتحدث عن سبب عدم حضور شخص ما لحفل توزيع الجوائز فهذا اختياره، هذا لا معنى له، اليس كذلك؟ يبدو أن هذه الاصوات والجوائز مهمة فقط عندما يفوزان بها”.

وأضاف مودريتش “هذا غير منصف لبقية اللاعبين ولمن ادلوا بأصواتهم والذين رشحوهم في آخر عشر سنوات وكذلك الحال بالنسبة لكرة القدم والجماهير، ومع ذلك فإن الناس ستتصرف وفقا للطريقة التي تعتقد أنها مناسبة”.

وتابع مودريتش “إن رونالدو وميسي لا يزالان أفضل لاعبين حاليا لكن هذا لا يعني أنه يجب اختيار أحدهما كأفضل لاعب في كل موسم”.

وأوضح مودريتش “في رأيي، فإن الاشياء تبدو في غاية البساطة، رونالدو وميسي ظاهرتان في آخر 10 سنوات أو نحو ذلك، هما في مستوى خاص بهما”.

وأكمل الكرواتي “لكننا نتحدث عن الانجازات على مدار الموسم هنا وأعتقد أن تصويت مدربي المنتخبات الوطنية ومديري المنتخبات وعظماء اللعبة والصحفيين إضافة لزملائهم اللاعبين وخروج النتيجة متطابقة يعني شيئا ما”.

يُذكر أن لوكا مودريتش وصل مع منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم وفاز مع ناديه ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمواسم الثلاثة الأخير كسر احتكار ميسي ورونالدو لجائزة الكرة الذهبية لمدة 10 أعوام.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى