رياضة

ذهاب الدوري ينتهي بصدارة ثلاثية والمنتخب حاضر في ملعب الباسل

شهدت الجولة 13 والأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز صدارة ثلاثية بين كل من الجيش والوحدة وتشرين، بعد تساويهم بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف، وقامت جماهير تشرين بوضع صور لاعبين المنتخب الأول في ملعب الباسل لدعمهم قبل انطلاق البطولة الآسيوية.

وقامت جماهير تشرين بوضع صور لاعبي المنتخب، بالإضافة لرئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس، عند مضمار الملعب، كتعبير منهم لدعم المنتخب في بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات، والتي ستنطلق في 4-1-2019.

وتمكن الجيش من إنهاء مرحلة الذهاب بالصدارة برصيد 27 نقطة، بعد فوزه على الشرطة بهدف نظيف سجله ابراهيم الزين.

وحقق الوحدة فوزا مهما على جبلة بهدف نظيف سجله برهان صهيوني، وضعه في المركز الثاني بـ 27 نقطة، متأخرا عن الجيش بفارق الأهداف.

وفشل تشرين من المحافظة على صدارته بعد تعادله السلبي مع الاتحاد في اللاذقية، ما وضعه في المركز الثالث بنفس رصيد الأول والثاني، ولكن بفارق الأهداف.

وتلقى الساحل خسارته الرابعة على التوالي، وهذه المرة من المجد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبالرغم من محاولة الساحل العودة في المباراة بعد ثلاثية المجد، إلا أنه فشل من الحصول على نقطة واحدة من المجد الهارب من شبح الهبوط.

سجل للمجد علي دياب وأحمد قضماني وعبيدة السقي، وسجل للساحل مؤنس أبو عمشة ومجد شلهوم.

وتعرض الكرامة لخسارة جديدة من النواعير بهدف نظيف، عن طريق اللاعب عبد الله جمعة، ووضعت هذه الخسارة الكرماويين في موقف صعب في المركز 11.

وفاز الطليعة على الوثبة بهدفين مقابل هدف، سجل للطليعة محمد زينو وأيمن خالد وللوثبة حمزة الكردي لاعب الطليعة عن طريق الخطأ في مرماه، كما فاز حطين على حرفيين حلب بهدف أسعد الخضر.

وأصبح ترتيب الدوري بعد نهاية مرحلة الذهاب، الجيش والوحدة وتشرين في المراكز الثلاثة الأولى برصيد 27 نقطة، والطليعة في المركز الرابع 22 نقطة، والاتحاد في المركز الخامس 20 نقطة والوثبة والنواعير في السادس والسابع 18 نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق