فلاش

تلفزيون الخبر يوقّع مذكرة تفاهم مع مبادرة “ميددوز” الطبية

انطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية، وقّع تلفزيون الخبر مذكرة تفاهم مع مبادرة “ميددوز” الطبية لنشر معلومات موثوقة يومياً ، وآخر الدراسات المنشورة في مجالي الطب والصحة، وإيصال المعلومات التوعوية إلى كافة الأراضي السورية.

وتعنى مبادرة “ميددوز” بنشر التوعية الطبية بشتى المجالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة إيصال المعلومات السليمة لأكبر شريحة سوريّة ممكنة، إضافة لتقديم التوجيه الطبي السليم للحالات المرضية المختلفة دون تشخيصها.

وقال مؤسس فريق “ميددوز” الدكتور أحمد محمد لتلفزيون الخبر حول الاتفاق: ” إن إبرام مذكرة تفاهم مع تلفزيون الخبر هي خطوة لتحقيق التعاون الطبي- الإعلامي المشترك بهدف عرض المعلومات الطبية بشكل يومي لمتابعي تلفزيون الخبر على امتداد الأرض السورية”.

وقالت مدير تحرير تلفزيون الخبر فرح يوسف أن “الاتفاق أُبرم انطلاقاً من مسؤولية تلفزيون الخبر المجتمعية والتزامه بإعطاء المساحة والفرصة للمبادرات الشبابية ذات الرسالة والهدف، و كانت شراكتنا مع “ميددوز” خطوة جديدة في إتاحة المجال لهذه المبادرات للوصول برسالتها وبخاصة التوعوية إلى أكبر شريحة في الشارع السوري”.

وأضافت يوسف “تلفزيون الخبر مساحة مفتوحة لكل المبادرات المجتمعية التي تتقاطع مع تلفزيون الخبر برسالته الأساس أن السوري يستحق المعرفة والحقيقة ونحن نعمل جنباً إلى جنب مع كل المبادرات سواء كانت جماعية أو فردية”.

وتابعت يوسف “أنتهز الفرصة لدعوة المبادرات التي لا نوفّق إلى رصدها ومتابعتها للمبادرة بدورهم والتواصل معنا لتسليط الضوء على عملهم بغية تحقيق الهدف الرئيس لنا وهو إيصال الرسالة إلى أكبر شريحة مستهدفة وتحفيز كل من هو قادر على تقديم الأفضل والممكن لسوريا من مكانه وضمن مجاله”.

يذكر أن مبادرة “ميددوز” دخلت عامها الثاني، ناشرة أكثر من 3000 منشور طبي، متضمن حوالي 7000 معلومة طبية موثقة على أيدي متطوعي الفريق، محققين الصلة مع 85 ألف مواطن سوري بشكل يومي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى