محليات

الطرق المحفرة في المزة 86 بعد التزفيت .. مستمرة 

وصلت العديد من الصور لتلفزيون الخبر من مواطنين في منطقة المزة 86 بدمشق، تبين الحالة الرديئة التي وصلت إليها الطرقات بسبب هطول الأمطار وتشكل السيول، بعد مدة قصيرة من تزفيتها.

كما تظهر الصور المرسلة “انخفاض مستوى فتحات الصرف الصحي في المنطقة عن الزفت الجديد الذي وضع منذ بضعة أشهر، مما أدى إلى تشكل حفر كبيرة”.

وحول الموضوع قال رئيس قسم الصيانة في محافظة دمشق جمال ابراهيم لتلفزيون الخبر إن “الموضوع متابع من قبل قسمه والشركة العامة للطرق والجسور هي الشركة المنفذة وهي ملزمة بالصيانة، وسيتم رفع جميع فتح الصرف الصحي لتصبح على مستوى الزفت الجديد”.

وأضاف ابراهيم أن “موضوع الحفر التي تشكلت بسبب السيول سيتم معالجتها أيضاً بشكل دقيق، وكل العيوب التي ظهرت في الطرقات التي زفتت حديثاً سيتم معالجتها دفعة واحدة”.

ونوه ابراهيم إلى أن “كمية الزفت التي وضعت في منطقة المزة 86 تقدر بـ33 ألف متر مربع، وسنقوم باستكمال عمليات التزفيت مع بداية العالم الجديد تفادياً للأحوال الجوية السيئة”.

يذكر أن منطقة المزة 86 وبسبب طبيعتها الجبلية تعرضت لسيول قوية خلال الهطولات المطرية الأخيرة، الأمر الذي جعل الزفت الموضوع حديثاً سهل الزوال، إضافة إلى رداءة عمل ورشات الصيانة في بعض الطرقات، بحسب شهادة بعض المواطنين.

سامر ميهوب – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى