رياضة

بغياب جديد لأندية باقي المحافظات السورية.. اختتام بطولة كأس الجمهورية للفروسية بدمشق

اختتمت بطولة كأس الجمهورية العربية السورية التي نظمها الاتحاد العربي السوري للفروسية بالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس.

وتوجت في فئة الـ CHILDREN بارتفاع 80 سم الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة بلقب بطلة كأس الجمهورية، في حين جاء ثانياً الفارس أسامة سباعي من نادي الجيش أيضاً.

وفي فئة الـ MINI TOUR بارتفاع 100 سم، حل الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة بالمركز الأول ليحقق لقب كأس الجمهورية.

وتوج في المركز الثاني لنفس الفئة الفارس أحمد دولة من نادي دمشق، والمركز الثالث للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة.

أما بفئة الـ AMATURES بارتفاع 105 سم، فحقق اللقب الفارس غالي الزيبق من نادي الجيش، وثانياً الفارسة نجلا السمير من نادي الجيش، وثالثاً للفارسة شروق المصري من نادي الشرطة.

وفي فئة الـ SMALL TOUR بارتفاع 120 سم، توج بلقب كأس الجمهورية الفارس ليث العلي من نادي “الجمناي” وبالمركز الثاني الفارس محمد الخطيب من نادي الجيش.

وجاء في المركز الثالث الفارسة بشرى الأسد من “تيم سبيرت”، وبالمركز الرابع الفارس ايفيجيني ديماتروف من نادي الجيش، وخامساً الفارسة زينة سكر من نادي الجيش.

وعن نتائج فئة الـMEDIUM TOUR بارتفاع 130 سم، حقق لقب الكأس الفارس ليث العلي من نادي “الجمناي”، وحلت ثانياً الفارسة آية حمشو من “تيم سبيرت”، يليها الفارس جواد نظام من “تيم سبيرت” ثالثاً.

ونهايةً في فئة الـ BIG TOUR بارتفاع 140 سم، حقق لقب كأس الجمهورية الفارس مصطفى زنداقي من نادي “الجيش”، ليأتي الفارس محمد جوبراني من “تيم سبيرت” ثانياً، والفارس همام الخولي من نادي “الجمناي” ثالثاً.

يذكر أن بطولة كأس الجمهورية التي تمت على أرض صالة الأغر بنادي الجيش استمرت على مدى يومين متتاليين بمشاركة أندية دمشق “الجيش – الشرطة – دمشق – الجمناي – تيم سبيرت”، مع غياب المشاركات من المحافظات السورية الأخرى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق