رياضة

حارس نادي المجد يوضح لتلفزيون الخبر حقيقة إصابته المثيرة للجدل

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو، وصف بـ “المثير للسخرية”، لحارس نادي المجد أمجد السيد، وهو يسقط على الأرض أثناء استعداده لتنفيذ ركلة مرمى في مباراته فريقه مع تشرين.

وظهر في الفيديو السيد يتراجع للخلف ثم يلامس العارضة ليسقط على أرض الملعب في الدقيقة الأخيرة من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأثارت هذه اللقطة سخرية الجماهير الذي اعتبروا السيد يمثل.

وأوضح أمجد السيد لتلفزيون الخبر اللقطة قائلا “خلال كل وقت المباراة وأنا أتعرض للرمي بالحجارة من جماهير تشرين، وأتعرض للشتائم بعائلتي وابنتي”.

وتابع السيد “وفي الدقيقة الأخيرة، وأنا استعد لتنفيذ ركلة المرمى، شعرت بأن رصاصة دخلت في ظهري، وكانت حجرة كبيرة وبعدها سقطت على الأرض ولم أستطيع المتابعة”.

وأكمل السيد “جاء الحكم باتجاهي بهدف إنذاري ولكنه رأى الحجرة التي أصابتني، فتراجع عن قراره، ولم أستطع ضرب الكرة بسبب ازدياد الألم، فطلبت من أحد لاعبي الفريق تنفيذ الضربة وانتهت المباراة بعدها”.

وأضاف السيد “جئنا إلى المباراة بهدف الحصول على ثلاثة نقاط، لأن وضعنا في الدوري ليس جيد، وحصل عدة احتكاكات سابقة، كان بإمكاني أن أمثل من خلالها، ولكن هدفنا كان الفوز”.

وأشار السيد “قبل الدخول المباراة تم تنبيهي من الكادر لكي لا أقوم بأي تصرف أحصل من خلاله على إنذار، وذلك لأنني الحارس الوحيد، فالحارسان الاحتياطيان مصابان، وبهذه الحالة يصبح الفريق بدون حارس”.

وختم السيد “تعرضت لكافة أنواع الشتائم والحجارة التي امتلأت بها مرماي، وأنا احترم النادي الذي ألعب له وأحترم نفسي ولن أرضى بأن أقوم بحركات “الأولاد”، وخاصة أن مدرب منتخبنا ورئيس الاتحاد كانا حاضرين في الملعب”.

يشار إلى أن اللقطة، التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، لم نتمكن من التدقيق فيها ومشاهدة الحجر، وذلك لسوء النقل التلفزيوني الذي “يا دوب فيك تشوف الطابة مع مين”.

يذكر أن أمجد السيد هو حارس نادي المجد منذ سبعة سنوات، ويحتل المجد المركز 13 قبل الأخير من ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى