كاسة شاي

بيد شقيقها .. مقتل لبنانية على خلفية نشرها فيديو لامرأة تقبّل قدمها

أعلنت قيادة الجيش اللبناني في بيان صدر عنها، عن قتل لبناني لشقيقته بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ سابق لفيديو يظهرها تجبر فتاة على تقبيل قدمها.

وقال البيان: “أقدم المدعو ياسر سيف بتاريخ يوم الخميس 15 الجاري، وفي محلة المنية، على إطلاق النار من سلاح حربي باتجاه شقيقته نجوى وزوجها المعاون أول عبد الله سيف داخل منزلهما، ما أدّى إلى مقتلها وإصابة المعاون أول بجروح”.

وأضاف البيان الذي نشر على موقع القيادة “وعلى أثر ذلك أوقفت مديرية المخابرات مطلق النار، وبوشر التحقيق معه بإشراف القضاء المختص”.

ونشرت مواقع إلكترونية لبنانية، عن وصول قوة كبيرة من وحدات الجيش اللبناني لتطويق مبنى مستشفى “الخير” ومحيطه في “المنية -عكار” لضبط ردة الفعل بعد مقتل زوجة المعاون أول في الجيش، وإصابة زوجها بإصابات خطيرة.

ويأتي مقتل اللبنانية سيف على خلفية فيديو نشرته سابقا كحالة لها على حسابها في تطبيق “واتس أب”، وقامت بتسريبه صفحه إلكترونية ناشطة في تطبيق “فيسبوك” تحمل اسم “وينيه الدولة”، وتداولته وسائل إعلام، أكدت أن المعاون أول في الجيش اللبناني “عبدالله سيف” هو الذي أجبر الفتاة على تقبيل قدم زوجته في منزله في “المنية -عكار”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى