محليات

تأمين الآليات والدعم المالي أهم مطالب أعضاء مجلس مدينة الحسكة في اجتماعهم الأول

تركزت مطالب أعضاء مجلس مدينة الحسكة الجديد، برئاسة المهندس عدنان خاجو، في اجتماعهم الأول، على تأمين الآليات وضرورة الدعم المالي.

وطالب الأعضاء “بضرورة تأمين الآليات لمجلس مدينة الحسكة، خصوصاً في مجالي النظافة و الصيانة، التي تعرضت جميعها للسرقة والنهب في السنوات الماضية، ليتمكن عمال المجلس من تقديم للخدمات للمواطنين”.

كما طالب الأعضاء بتأمين خط سير للسرافيس لأنحاء المدينة وأحيائها ضمن الظروف الراهنة، لتخديم المواطن والموظف والطالب في كافة المراحل التعليمية.

وركز الأعضاء على “ضرورة شمل عمليات التزفيت لتشمل الطرق وترقيع الشوارع في جميع أنحاء المدينة، ودعم مجلس مدينة الحسكة بالأموال اللازمة للوفاء بالتزاماته تجاه عمال المجلس، خصوصاً تعويضات طبيعة العمل و اللباس و الوجبة الغذائية”.

وأكد الأعضاء على “ضرورة دعم المجلس بالإعانات اللازمة من وزارة الإدارة المحلية، للبدء بالأعمار في المدينة، من صرف صحي والحدائق العامة وتزينها وانجاز المشاريع الخدمية”.

يشار إلى أن أحياء مدينة الحسكة تعاني من واقع خدمي سيء، في مجالات النظافة العامة، نتيجة ظروف الحرب، و ينظر المواطنين الى المجلس الجديد المنتخب بعين التفاؤل لإعادة الخدمات لمدينتهم.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى