فلاش

أنباء عن “اختفاء” طالبة من السكن الجامعي بحلب.. ومدير المدينة “كالعادة” لا يرد

نشرت إحدى “الشبكات الإخبارية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،خبراً عنونته بـ “فضيحة”، حول “اختفاء طالبة بالمدينة الجامعية بحلب بعد استدعائها من قبل مدير السكن الجامعي”.

وقالت الشبكة إنه ” تم إستدعاء الفتاة من قبل مدير المدينة الجامعية عصر الأحد إلى مكتبه، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بين الطالبة ومشرفة على الوحدة الرابعة للبنات بالسكن الجامعي”.

وأضافت الشبكة أن “المشادة الكلامية كانت حول قيام الطالبة بتهديد المشرفة بتصوير الواقع السيئ بالوحدة السكنية”.

وبينت الشبكة، نقلاً عمن قالت إنهن “طالبات بالسكن”، أنه “بعد مضي بعض الوقت تم إستدعاء الفتاة إلى إدارة المدينة الجامعية عصر الأحد ولم تعد حتى الآن”.

وذكرت الشبكة أن نشرها للخبر هو “بسبب تخوف الطالبات من خطف زميلتهم التي لا أقارب أو أهل لها في حلب، أو قيام إدارة المدينة الجامعية بلصق تهمة وتقرير كيدي كاذب بحق الفتاة وتسليمها للأمن”!.

بدوره، نفى مصدر مسؤول في جامعة حلب لتلفزيون الخبر الخبر المذكور، قائلاً إنه “لا صحة له على الإطلاق، وليس هناك طالبة مختفية، والموضوع عبارة عن تلفيق”.

وشدد المصدر على أنه “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجهة التي نشرت هكذا خبر”، في حين أكدت عدة طالبات من داخل المدينة الجامعية بحلب لتلفزيون الخبر أنهن “لم يسمعن أو يعلمن بأي شيء حول هذه الحادثة المذكورة”.

وكان تلفزيون الخبر نشر سابقاً تقريراً حول “سوء وضع السكن الجامعي الخاص بالإناث”، وحاولنا حينها التواصل مع مدير المدينة الجامعية هاتفياً، إلا أنه لم يرد.

وتكرر الأمر مجدداً عند محاولتنا التواصل مع المدير من أجل التأكد من صحة الخبر، إلا أن كافة الاتصالات انتهت دون رد أيضاً.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى