كاسة شاي

الصحافة المصرية ” حطت الصحافة العربية بجيبها ” : السيسي هو المهدي المنتظر

عودتنا وسائل الاعلام المصرية على ترويج أخبار تصل حد إهانة العقل في تجاوزها لحدود السخرية والضحك، كالخبر الذي يتحدث عن تأكيد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هو “المهدي المنتظر”.

هذا ما نشره موقع “نجوم مصرية” بتاريخ 15 أيلول، عندما أشار إلى “احتمالية” أن يكون السيسي هو “المهدي المنتظر”، وأكد أن لديه اثباتات، وارفق الكلام بصورة توضح أن السيسي يظهر بـ “الطلسم” بالزي العسكري.

وفي تقرير بعنوان “الفلكي أحمد شاهين يؤكد العثور علي طلسم الملك، والطلسم يؤكد أن السيسي هو المهدي المنتظر”، أكد الفلكي الذي يشغل منصب عضو الجمعية الأمريكية للفلكيين، ظهور ما قال أنه “طلسم الملك” للرئيس السيسي، مبينًا ذلك بصورة تدل على ذلك.

و “الطلسم” الذي كان مدفونًا قرب مرقد أهل بيت النبي، لم يذكر التقرير مكان المرقد، يؤكد أن السيسي هو “المهدي المنتظر”، وهو “إمام مصر والحجاز”، كما نقل الموقع عن شاهين.

كما أكد شاهين أن “الطلسم” بشر به عالم الدين المتصوف محي الدين بن عربي، كما أن نبؤات الأقدمين منذ 1100 عام، بشّرت بظهور “صاحب مصر” الذي ينتمي إلى المؤسسة العسكرية في مصر نهاية الزمان.

ويعتبر موقع “نجوم مصرية” من المواقع المعروفة في مصر، ويرأس تحريره الدكتور عبد الرحمن الليثي، المعروف بتأييده الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعضو نقابة الإعلام الإلكتروني.

وهي ليست المرة الأولى التي تنشر فيها وسائل اعلام مصرية هكذا أخبار عن زعمائها، فالرئيس الاخواني المخلوع محمد مرسي صلى اماما بالرسول وصحابته ذات مرة، والملائكة كانت تنزل ليلا لتستشيره، ويبدو أن سلسلة الاعلام المصري عن اهانة العقل البشري مستمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى