رياضة

28 لاعبا في معسكر أخير لمنتخبنا الأولمبي قبل وديتي البحرين

أعلن اتحاد كرة القدم عن دعوة 28 لاعبا للمنتخب الأولمبي لمعسكر أخير في دمشق، قبل وديتي البحرين، تحت إدارة المدرب حسين عفش.

وشملت الدعوة كل من اللاعبين، فارس أرناؤوط ويوسف الحموي وأحمد الخصي وعبد الهادي شلحة وأيمن عكيل ويوسف محمد ومحمد غلاب ويزن عرابي، من أندية دمشق.

ومن أندية حمص، تم دعوة كل من زيد غرير وطه العايق وميلاد حمد وصبحي شوفان وعبد الرزاق بستاني وأنس بيطار، ومن حلب زكريا حنان عماد إدلبي.

وكانت الحصة الأكبر لأندية اللاذقية، حيث تم دعوة 10 لاعبين وهم خالد كردغلي وعبد الرحمن بركات ونعيم غزال وغيث سليمان ومحمد لولو وكامل حميشة وليث علي وابراهيم بغدادي.

وقال اتحاد الكرة، من خلال صفحته الرسمية في “فيسبوك”، “المعسكر الحالي غاب عنه اللاعبون كامل كواية ومحمد حلاق واحمد رجب بسبب الاصابة”.

وأضاف الاتحاد “تم استبعاد أربعة لاعبين بحاجة لتسوية في اوراقهم الثبوتية، وسيتم دعوتهم في المعسكرات القادمة، فيما سيلتحق اللاعبون علاء الدالي لاعب أمانة بغداد، وحمزة محناية المحترف في العين، وأحمد عليان من النصر الكويتي، بمعسكر المنتخب في البحرين”.

يذكر أن معسكر المنتخب سيقام في دمشق ضمن مدينة الفيحاء، استعداداً للسفر إلى البحرين لخوض مباراتين وديتين مع منتخب البحرين الاولمبي، في الرابع عشر والتاسع عشر من شهر تشرين ثاني الحالي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق