رياضة

في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز .. جبلة يستعيد توازنه والوحدة على خطى ثابتة

انطلقت مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وفيها تمكن جبلة من استعادة توازنه بفوز مهم على الشرطة، فيما استمرت خطى الوحدة الثابتة بالفوز الرابع على التوالي.

وتمكن جبلة العودة في المباراة على أرضه، بعد أن كان متأخرا بهدف لاعب الشرطة قاسم بهاء، ولذي به انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد جبلة في المباراة وسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب علي سليمان، كما تمكن من إضافة الهدف الثاني بتوقيع مصطفى الشيخ يوسف، لتنتهي المباراة بفوز جبلاوي.

وفي المباراة الثانية، التي جمعت بين الساحل وحطين على أرضية ملعب الصالة الرياضية بطرطوس، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والهدفين جاءا من ركلتي جزاء.

وتقدم حطين في البداية قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة بعد تحصلهم على ركلة جزاء، سجلها أسعد الخضر وانتهى الشوط الأول بتقدم حطيني.

وفي الشوط الثاني، تسيّد الساحل المباراة وأنهك دفاعات حطين، إلا أن اللمسة الأخيرة هي ما غاب عن السحلاويين، ليتمكنوا من تسجيل التعادل بعد حصولهم على ركلة جزاء سجلها محمد قلفاط.

واستمر الساحل في محاولاته لتسجيل الهدف الثاني، وأهدر لاعبوه عدة كرات امام مرمى حطين لتنتهي المباراة بنقطة لكلا الفريقين، كما انتهت مباراة النواعير والوثبة بالتعادل السلبي.

وحقق الوحدة فوزه الرابع على التوالي، وهذه المرة على حساب المجد وفاز عليه بهدفين نظيفين، جاء الهدف الأول في الشوط الأول عن طريق قصي حبيب، والثاني في دقائق المباراة الأخيرة سجله أيمن عكيل.

وبهذا الفوز عاد الوحدة إلى إقناع جماهيره بالنتيجة والأداء، وخاصة انه تصدّر ترتيب الدوري مؤقتاً قبل استكمال مباريات الجولة الثامنة.

يذكر أنه تم تقديم مباريات الجولة الثامنة عن يوم الجمعة، بسبب سفر منتخبي الرجال والأولمبي لخوض مباريات ودية ضمن أيام الفيفا، تحضيراً للبطولات الآسيوية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق