رياضة

الدباس : أرجو من الجميع إغلاق موضوع محمود داوود حاليا

طالب رئيس اتحاد كرة القدم فادي الدباس الجماهير السورية بإغلاق موضوع اللاعب محمود داوود والتركيز على دعم نجوم منتخبنا الوطني.

وقال الدباس عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، “تواصل الاتحاد العربي السوري عبر لجانه المتخصصة مع النجم العالمي محمود داوود لاعب بروسيا دورتموند الالماني وذلك بهدف استقطابه لصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة نظرا لما يمتلكه من امكانيات فنية عالية تجعله قادرا على تقديم الاضافة اللازمة لصفوف المنتخب”.

وأضاف الدباس “أولينا هذا الموضوع اهتماما خاصا خلال الفترة الماضية، وحرصنا على التعامل معه بخصوصية، حرصا على سير الأمور بشكل احترافي يخدم المنتخب الوطني ولا يضر بمصلحة النجم ومستقبله”.

وتابع الدباس “ومن خلال تواصلنا مع وكيل اللاعب، فقد أكد لنا أن محمود داوود قرر تاجيل حسم موقفه الدولي لمزيد من الوقت، حتى تتضح حظوظه لتمثيل منتخب المانيا بشكل أكبر خلال العامين المقبلين”.

وختم الدباس “أرجو من الجميع إغلاق موضوع محمود داوود في الفترة الحالية، والتركيز على دعم نجوم منتخبنا الوطني، واعطاءهم كل الثقة، خاصة وأننا نمتلك تشكيلة مميزة من النجوم القادرين على رفع اسم سوريا عاليا في البطولة الآسيوية القادمة”.

ومحمود داوود هو لاعب ألماني من أصل سوري من مدينة القامشلي، ويلعب في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني متصدر الدوري الألماني، ويعد من أفضل لاعبي الدوري، ونشر غير مرة فيديوهات له مع أغان عربية، بعضها وضع إشارة فيها للاعب منتخبنا الوطني، الذي ترك صفوف المنتخب، حميد ميدو.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى