محليات

انطلاق فعاليات معرض “ميديا إكسبو سيريا” على أرض مدينة المعارض في دمشق

انطلقت بتاريخ 22 تشرين الأول فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان “ميديا إكسبو سيريا” بمشاركة أكثر من 77 شركة ومؤسسة إعلامية وإعلانية عربية وأجنبية في مدينة المعارض بدمشق.

وصرح المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات خلف مشهداني لتلفزيون الخبر “أهم ما يميز المعرض أنه يعمل على جمع المهتمين بالإعلام والإعلان ووسائله المتعددة تحت سقف واحد وفي جو عمل متشابه ما يقرب المسافة بين المصنعين لوسائل الإعلام والإعلان والمستخدمين لها”.

وأردف مشهداني “يشكل هذا المعرض فرصة فريدة لجميع مقدمي الخدمات الإعلامية وصانعي الإعلان للوصول إلى كبار المستهدفين لخدماتهم وبصورة أسرع”.

ونوه مشهداني إلى أنه كان من المقرر أن يقام ثلاثة معارض بالتزامن مع معرض سوريا الدولي للإعلام والاعلان (معرض سوريا الدولي للبترول والثروة المعدنية، والمعرض الدولي للمواد الاولية ومستلزمات الانتاج “روميكس”، بالإضافة لمعرض سوريا الدولي للمواد البلاستكية)، تم تأجيلهم لوقت سيحدد لاحقاً.

وأضاف مشهداني “المعارض الثلاثة ستتضمن مشاركات خارجية، وبسبب عدم توافر الوقت الكافي لنقل هذه الشركات بضائعها ومعداتها، وحصولها على تأشيرات الدخول لسوريا والتي تتطلب بعض الوقت، ما أدى للتأجيل حتى بداية العام 2019”.

يذكر أن معرض “ميديا إكسبو سيريا” يستمر لغاية الـ 25 من الشهر الجاري، ويختص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية والطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم ثنائية وثلاثية الأبعاد، ويسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في هذا المجال.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى