كاسة شاي

“المنتجع” فندق خاص بأصحاب الوزن الثقيل

في هذا الفندق يستطيع الأشخاص أصحاب الوزن الثقيل، والذين يرغبون في قضاء أوقات ممتعة ممارسة ما يحبنه دون أن يشعروا بالحرج بسبب وزنهم الزائد.

وفتح فندق “المنتجع” حسب ما نشر موقع “rt”، الواقع في جزيرة إليوترا، في وسط حوض الكاريبي، أبوابه عام 2016 أمام الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن، وحصل على شعبية واسعة بينهم” .

وشيّد هذا المجمع لـ “كبار الضيوف”، ويحتوي على مسابح خاصة وحولها مقاعد صنعت خصيصا لتحمل الوزن الكبير، وتم تقوية الأسرّة في الغرف بواسطة شبكات فولاذية.

وجرى استطلاع لمعرفة شعور نزلاء الفندق بشأن عدم وجود نزلاء معتدلي الوزن في الفندق معهم، وقال كل الذين شاركوا في الاستطلاع أنهم بسبب مقاساتهم الكبيرة وشكل أجسادهم يكرهون الاستراحة على الشاطئ، وكان بينهم رجال ونساء يصل وزنهم إلى 140 كيلوغرام وأكثر، على الرغم من أنهم شباب أو متوسطو العمر”.

وجاء في الاحصائية أن “أهم شيء بالنسبة لنزلاء الفندق هو عدم وجود من يستهزئ بهم في هذا المكان، كما يحصل في الأماكن الأخرى”.

وقال صاحب الفندق، جيمس كينغ، أن الفكرة راودته قبل 14 سنة عندما رأى كيف انكسر كرسي تحت رجل بدين، وعلاوة على ذلك اضطر إلى دفع غرامة قدرها 150 دولارا.
يذكر أن الفندق لا يستقبل الأشخاص الذين وزنهم شبه كبير، وذلك لكي لا يُحرج الآخرون الذين وزنهم كبير جدا، ولا يستقبل الأشخاص بشكل فردي، بل بشكل جماعي حفاظاً على الأجواء الودية .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى