فلاش

سائقو سرافيس خط دير الزور – الميادين يتقاضون أربعة أضعاف التسعيرة

اشتكى عدد من أهالي مدينة دير الزور عبر تلفزيون الخبر استغلال سائقي سرافيس خط دير الزور – الميادين للركاب، وتقاضيهم أجرة تصل إلى 1000 ليرة على الراكب بدلا من التسعيرة المحدد بـ 245 ليرة.

وأكد المشتكون “عدم التزام أصحاب السرافيس بالتسعيرة المحددة وهي 245 ليرة، وتقاضيهم 765 ليرة زيادة عنها، واستغلالهم حاجة الركاب للوصول إلى منازلهم وأعمالهم”.

من جانبه، قال مدير تموين دير الزور بسام الهزاع لتلفزيون الخبر إنه “تم تحديد أجور النقل للسرافيس العاملة على كافة خطوط النقل في المحافظة، وتم تحديد التسعيرة لخط دير الزور – الميادين بـ 245 ليرة”.

وأوضح الهزاع أن “دوريات حماية المستهلك تتابع عملها في مراقبة أصحاب السرافيس بشكل دوري لعدم تقاضيهم أجرة تزيد عن الأجرة المحددة من قبل المديرية”.

وأضاف مدير التموين أنه “تم خلال الفترة الماضية تنظيم 13 ضبط تمويني بحق أصحاب السرافيس العاملين على الريفين الشرقي والغربي للمحافظة”.

وأشار الهزاع إلى أن “المديرية تطالب المواطنين الإبلاغ عن صاحب السرفيس المخالف إما بإرسال رقم الفانوس أو رقم السرفيس، أو مراجعة مقر المديرية الواقع خلف كراج الرافيس، أو الاتصال هاتفيا عبر الرقم 323217، وسيتم ملاحقة المخالف واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – دير الزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق