محليات

مسابقة لتعيين 20 عاملاً في مديرية المصالح العقارية بالحسكة

أعلنت مديرية المصالح العقارية بالحسكة عن حاجتها لإجراء اختبار لتعيين 20 عامل للعمل في أقسام المديرية من الفئة ( الرابعة و الخامسة ) نصفهم من ذوي الشهداء .

وبين مدير المصالح العقارية بالحسكة دواس مرعي لتلفزيون الخبر أن ” العدد المطلوب للمسابقة يشمل عشرة عمال من حملة شهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها + شهادة مهنية ،و للفئة الرابعة ستة عاملين منهم بصفة عامل مهني ( طباعة على الحاسوب ) الأربعة الآخرين بصفة سائق ” .

وأضاف مرعي ” أما بالنسبة للفئة الخامسة فالعدد المطلوب هو عشرة عمال أيضاً من حملة الشهادة التعليم الأساسي أو ما يعادلها، أربعة منهم بصفة عامل عادي حارس و أربعة بصفة عامل عادي مستخدم و اثنان بصفة عامل عادي عامل حفر و طمر “.

وأشار مرعي إلى أن ” تقديم الطلبات على الاختبار يبدأ بتاريخ الخامس من الشهر القادم و يستمر لغاية العشرين منه، وذلك في مبنى مديرية المصالح العقارية بحي المريديان بمدينة الحسكة ” .

وتابع مرعي بأنه ” في حال عدم توفر نسبة / 50 % / من ذوي الشهداء و المصابين ممن تقدموا للاختبار يصار إلى ملئ الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء او المصابين ” .

يذكر أن مديرية المصالح العقارية بالحسكة أعلنت في الشهر الأول من هذا العام عن مسابقة لتعين 38 شخص من حملة شهادة المعاهد المتوسطة .

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق