كاسة شاي

وفاة الممثلة السورية الشابة دينا هارون

توفيت الممثلة السورية الشابة دينا هارون عن عمر ناهز 44 عاماً، صباح الاثنين 8 أيلول، إثر وعكة صحية نقلت على أثرها إلى مشفى الأسد الجامعي منذ أيام.

وكانت شقيقة الراحلة، الفنانة تولاي هارون، نشرت منذ أيام على صفحتها في “فيسبوك” بعد تداول إشاعة إصابتها بالسرطان، أن “شقيقتها تعرضت لوعكة صحية ودخلت العناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء”.

كما نشرت تولاي، الأحد، صورة لشقيقتها قالت فيها: “وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة ياضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب”.

وأثار خبر وفاة هارون صدمة في الوسط الفني السوري، إذ نعتها الممثلة ديما الجندي قائلة: “كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي… الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك وأحبابك… لروحك السلام… وداعاً”.

كما قالت الممثلة ليليا الأطرش: “يا لطيف هالخبر شو بشع، إنا لله وانا اليه راجعون، رحتي بكير كتير دينا، ما عم صدق يا ربي الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك… قدّر الله وما شاء فعل البقاء لله”.

يذكر أن هارون من مواليد اللاذقية عام 1973، أم لطفل صغير، وكانت بدأت حياتها الفنية عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة، وقدمت مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، منها “أحلامنا المؤجلة”، و”حديث المرايا”، و”نوادر وحكايا”، و”أشواك ناعمة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق