محليات

التعليم العالي تعلن عن اختبارين التعاقد مع 426 عاملاً

أعلنت وزارة التعليم العالي عن إجراء اختبارين للتعيين والتعاقد مع 426 عاملاً دائماً ومؤقتاً بمختلف الاختصاصات، من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة، لتعيينهم في الإدارة المركزية وعدد من الجهات التابعة للوزارة.

وبينت الوزارة في إعلانها، الذي نشرته “سانا”، أن “تقديم الطلبات إلى مديرية النافذة الواحدة لديها يبدأ اعتباراً من يوم الاثنين 22-10-2018 ولغاية يوم الخميس 8-11-2018 بالنسبة للعاملين بصفة دائمة، واعتباراً من يوم الأحد 11-11-2018 ولغاية يوم الخميس 29-11-2018 بالنسبة للعاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية”.

وبحسب الإعلان، “خصصت الوزارة والجهات التابعة لها نسبة 50 بالمئة من الشواغر المتوافرة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام وفق ما ورد بأحكام القانون 36 لعام 2014 وتعديلاته، وفي حال عدم توافر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى الاختبار تملأ الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء”.

وتشمل الجهات التابعة للوزارة المعهد العالي للدراسات والبحوث السكانية والهيئة العامة للتقانة الحيوية ومستشفى الأطفال والمعهد الوطني للإدارة العامة ومستشفى المواساة الجامعي والهيئة العليا للبحث العلمي ومستشفى الأسد الجامعي ومستشفى البيروني ومستشفى جراحة القلب الجامعي بدمشق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق