اخبار العالم

وزيرة “اسرائيلية” في الإمارات نهاية الشهر الحالي لأجل “السلام”

تعتزم وزيرة ثقافة و رياضة العدو “الاسرائيلي”، ميري ريغيف، زيارة الإمارات من خلال الانضمام للبعثة الرياضية التي تشمل 11 رياضياً “اسرائيلياً” للمشاركة في مسابقات “غراند سلام” أواخر الشهر الحالي.

ونقلت صحيفة “يديعوت احرنوت الاسرائيلية”، عن ريغيف قولها، إنها “ستشارك الوفد الرياضي “الإسرائيلي” زيارته لأبو ظبي من أجل تشجيعه”.

وأعلنت ريغيف أنها “ستوقع على اتفاق مع اتحاد الجودو خلال زيارتها للإمارات قريبا، يقضي باستضافة مسابقة الجودو العالمية في “تل أبيب” في العام المقبل”.

الجدير بالذكر أن ريغيف تفتخر بعنصريتها وتعترف بكراهيتها للعرب، على الرغم من أن أصولها ترجع لأبوين من اليهود المهاجرين من المغرب، وظهرت في أيار العام الماضي فى مهرجان كان السينمائي، وهي ترتدي فستان عليه صورة القدس فى وضع وصف بالمستفز بالنسبة للعرب.

يشار إلى أن عدداً من الوزراء “الاسرائيليين” زاروا الإمارات في السنوات الأخيرة، كما أنه يوجد في أبوظبي ممثلة دبلوماسية اسرائيلية بدأت عملها في عام 2015 .

وتتابع العلاقات بين دول الخليج العربي والكيان الصهيوني تصدرها للصحف مؤخراً، من زيارات نواب بحرينيين للأراضي المحتلة لـ “سلامات” بين أمنيين سعوديين و”اسرائيليين”، بظل تقارير عديدة تتحدث عما سمي بـ “صفقة القرن” بين السعودية و”اسرائيل” للاعتراف بالأخيرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى