رياضة

مهزلة في ملعب الباسل والاتحاد يسقط ويقيل مدربه و”الوحدة ” يعود برباعية

شهِدت مباريات الدوري السوري الممتاز في مرحلته الثالثة مهزلة من العيار الثقيل في مباراة “حطين والجيش” بانسحاب حطين من المباراة في الدقائق الأخيرة، بعد الاستعانة بتصوير فيديو لإحدى صفحات “فيسبوك.

وذكرت صفحة “تايم أوت” الرياضية أن “إدارة نادي حطين تطلب من الحكم مراجعة الفيديو للحالة التي أثارت الجدل والتي تم تصويرها من قبل مراسلنا (الحكم يشاهد الحالة ويرفض إلغاء ضربة الجزاء)”.

وكانت المباراة قد وصلت للدقيقة 95 ونتيجتها تعادل بهدف لمثله للفريقين، وسجل الجيش أولا عبر رضوان قلعجي وعادل لحطين لاعبه سامر السالم، ليحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 85 فيعترض لاعبو حطين وإداريه وينسحبون، بعد العودة لصفحة ” تايم أوت”.

وفي بقية المباريات، فك تشرين الصدارة من الساحل بفوزه عليه، كما سقط الاتحاد أمام الشرطة وأقال مدربه، وجاء ديربي حمص بين الكرامة والوثبة سلبياً، فيما عاد الوحدة لسكة الانتصارات برباعية.

وسقط الاتحاد أمام ضيفه الشرطة على أرضية ملعب الفيحاء بدمشق بعدما كان متقدما بهدفي لاعبيه محمد الأحمد وأحمد كلاسي ليسجل الشرطة ثلاثة أهداف ويقنص النقاط الثلاث عبر عقبة المرعي ومحمد كواية وهدف من محمد دعاس خطأ بمرمى فريقه، ليعلن الاتحاد بعد نهاية المباراة إقالة محمد شديد من تدريب الفريق، بسبب النتائج السيئة والأداء السيء للنادي، بعد تعادله مع جبلة وفوز على النواعير، ليكون الشديد اول مرة “يطير” في الدوري.

وفي ملعب خالد بن الوليد بحمص، انتهى ديربي حمص بين الكرامة والوثبة سلبياً، فيما خسر جبلة على أرضية ملعبه أمام النواعير بهدف أحمد البصير

وانتهت مباراة “الطليعة والمجد” التي أقيمت على أرضية ملعب حماه البلدي بالتعادل الايجابي بهدف لحمزة الكردي للطليعة وهدف أحمد رجب لمجد.

و أوقف تشرين الانطلاقة المميزة لنادي الساحل الذي يشارك لأول مرة في الدوري الممتاز، بفوزه عليه بثنائية نظيفة بتوقيع محمد المرمور وسليمان رشو في المباراة التي أجريت في ملعب الصالة الرياضية بطرطوس.

وعاد الوحدة لسكة الانتصارات بعد خسارتين في الجولتين السابقتين بفوزه على حرفيي حلب في ملعب رعاية الشباب بحلب برباعية تناوب على تسجيلها كل من عبد الله نجار وخالد مبيض وعبد الهادي شلحة وايمن عكيل ، فيما سجل هدف الحرفيين طه دياب.

وتقام مباريات الجولة الرابعة في 12 الشهر الجاري، حيث يلعب الجيش مع الطليعة والاتحاد مع الساحل وتشرين مع جبلة والمجد بمواجهة حرفيي حلب والكرامة مع الشرطة والوحدة بمواجهة الوثبة والنواعير مع حطين .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق