محليات

المعهد الوطني للإدارة العامة يعلن عن مسابقة للتعيين

أعلن المعهد الوطني للإدارة العامة “إينا”، عن إجراء مسابقة لتعيين عاملين دائمين من الفئتين الأولى والثانية لديه.

وبين المعهد في إعلان، بحسب “سانا”، الأعداد والمؤهلات العلمية المطلوبة للوظائف الشاغرة، (معاون رئيس شعبة عدد 4 من حملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق واللغة الإنكليزية)”.

إضافة إلى “(مربية حضانة واحدة، من حملة الإجازة في التربية اختصاص رياض أطفال، وأمين مكتبة واحد من حملة الإجازة في الآداب اختصاص المكتبات ومنشئ أو كاتب)”.

ومن الاختصاصات أيضاً “(4 من حملة شهادة المعهد التقاني اختصاصات المحاسبة والتمويل وإدارة الأعمال والتسويق والمالي وفنيين، و 4 من حملة شهادة المعهد التقاني اختصاصات الهندسة الميكانيكية والكهربائية وتقانة الحاسوب، ومشرف سكن واحد، وكاتبين من حملة شهادة الدراسة الثانوية عامة أو تجارية)”.

وتم تخصيص “نسبة 50% من الشواغر المذكورة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام، وفق ما ورد بأحكام القانون 36 لعام 2014 وتعديلاته”.

وبحسب الإعلان، يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء، في حال عدم توفر نسبة 50% من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى المسابقة”.

ويبدأ تقديم الطلبات في ديوان المعهد الكائن في التل بريف دمشق، اعتباراً من الأحد 14 من الشهر الحالي، ولغاية 31 من نفس الشهر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق