محليات

إعادة تأهيل مخبز عامودا الآلي شمالي الحسكة نتيجة تعرضه للحريق

بدأ فرع المخابز الآلية في محافظة الحسكة عمليات تأهيل و إصلاح المعدات و التجهيزات الخاصة بمخبز مدينة عامودا الالي شمال الحسكة الذي تعرض لحريق قبل 20 يوم أدى لخروج خطها الرئيسي للإنتاج عن الخدمة.

وذكر مدير فرع المخابز الآلية بالحسكة المهندس يوسف الأحمد لتلفزيون الخبر أنه “قام الفنييون بالمخبز الآلي بمدينة عامودا بإجراء تجربة على الخط الثاني الموجود بالمخبز وذلك اثر تعرضه لحريق ادى الى توقف العمل”.

وقال الأحمد أن”المخبز جاهز للعمل وذلك بعد أن تمت تجربة الخط الثاني بطاقة انتاجية 20 طن، حيث سيعاود الانتاج مؤكداً أن” فرع المخابز يقوم بالتواصل مع الإدارة العامة من أجل إعادة إنتاج الخبز للمدينة بأسرع وقت ممكن”.

وكان نشب حريق في مخبز مدينة عامودا في يوم الثامن شهر أيلول الحالي ما ادى إلى تخرب تمديدات الكهرباء و غرفة التخمير الثانية و آلة الرقاقة و تمديدات المازوت ما أدى لخروج خط الإنتاج الذي يصل إنتاجه اليومي إلى 11 طن طحين.

في حين أوضحت مصادر أهلية بمدينة عامودا لتلفزيون الخبر أن “لم يتم حتى الآن الإفراج عن المعتقلين من قبل “الأسايش” بتهمة إحراق المخبز الآلي وعددهم من عماله”.

في جانب آخر طالب فرع المخابز الآلية بالحسكة عبر تلفزيون الخبر من جميع المقبولين في المسابقة المعلن عنها في القرار ( 662 ) تاريخ 14 – 5- 2017 م للفئتين الرابعة والخامسة وعددهم 165 ناجح مراجعة الفرع لتقديم الاوراق الثبوتية المطلوبة.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى