محليات

الأسد الجامعي يعلن عن مسابقة لتعيين عاملين

أعلنت الهيئة العامة لمشفى الأسد الجامعي بدمشق عن إجراء مسابقة لتعيين عاملين من الفئة الثانية بمختلف الاختصاصات الطبية.

وأوضحت الهيئة، في إعلان لها نشرته “سانا”، أن “تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد 21-10- 2018 ولغاية يوم الخميس 8-11-2018 وذلك في ديوان المشفى”.

وبينت الهيئة الأعداد والمؤهلات العلمية المطلوبة للوظائف الشاغرة وهي مساعد مهندس عدد 15 من حملة شهادة المعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية ومساعد فني مخبر عدد 7 من حملة شهادة المعهد التقاني الطبي مخبر ومساعد فني صيدلة عدد 5 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص صيدلة.

ومساعد فني أشعة عدد 2 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص أشعة ومساعد فني معالجة فيزيائية عدد 2 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص /معالجة فيزيائية/ ومساعد فني تخدير عدد 3 من خريجي المعهد التقاني الطبي اختصاص/التخدير/.

وخصصت الهيئة نسبة 50 بالمئة من الشواغر المذكورة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام، وفق ما ورد بأحكام القانون 36 لعام 2014 وتعديلاته، وفي حال عدم توفر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى المسابقة يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء.

وافتتح مشفى الأسد الجامعي عام 1988 في منطقة المزة بالقرب من كلية الطب، ويعد من أكبر المشافي التابعة لوزارة التعليم العالي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى