محليات

“سيرفكس” يختتم فعاليته بالتزامن مع معرض دمشق الدولي

اختتم معرض “سيرفكس” 2018 بدورته السادسة، فعالياته التي كانت انطلقت يوم الخميس الماضي، بالتزامن مع معرض دمشق الدولي، والذي يرعاه تلفزيون الخبر إعلامياً، بتوقيع عدة اتفاقيات تعاون مشتركة بين العديد من الشركات.

وشهد اليوم الختامي للمعرض حضور كبير من قبل الزائرين والمهتمين، حيث قال المدير العام لمجموعة مشهداني الدولية، ومنظّم معرض “سيرفكس” خلف مشهداني لتلفزيون الخبر أنه “تم التوقيع في ختام المعرض على عدة اتفاقيات تعاون مشتركة مع عدة شركات”.

وأوضح مشهداني أن “اتفاقيات التعاون شملت شركات من داخل معرض سرفيكس وداخل معرض دمشق بين مجموعة مشهداني ووكالة فكرة وفن وشركة ديجتال ماركيتنغ وشركة iQs وشركة اتحاد الكهرباء وشركات بلاستيك وعدة شركات أخرى”.

وبين مشهداني أنه “سيتم انطلاق أربعة معارض في الثاني والعشرين من الشهر القادم أيضاً في مدينة المعارض وهي “المعرض الدولي للبترول سيربترو ومعرض بلاستيك ومعرض المواد الأولية روميكس ومعرض دولي للإعلام والإعلان ميديا إكسبو”.

وأضاف مدير مجموعة مشهداني “مازلنا نطالب ونصر ونتمنى أن تبقى المعارض التخصصية التي لا تتجاوز مساحتها ٦٠٠ متر داخل مدينة دمشق، ومنها معرض سيرفكس”.

ومعرض “سيرفكس” يضم عدد من الشركات السورية والخارجية، تقوم بعرض أفكارها على مجموعة من رجال الأعمال والرواد الشباب، من أجل التعاون والتشارك فيما بينها.

يذكر أن معرض سيرفكس ضم العديد من الشركات، كالصرافة والبنوك وشركات التأمين والحولات المالية والتخليص الجمركي وغيرها، حيث قامت تلك الشركات بعرض خدماتها على رجال الأعمال المتخصصين ورواد الأعمال.

علي خزنه _ تلفزيون الخبر _ دمشق

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق