محليات

رصاصة طائشة تقتل مواطن و انفجار يودي بحياة تاجر خردة بمحافظة الحسكة

توفي يوم الخميس مواطن بعد أيام من إصابته برصاصة طائشة في مدينة الحسكة، في حين استشهد شخص وأصيب طفلان بانفجار سيارة في بلدة “تل حميس” جنوب مدينة القامشلي.

وأفاد مصدر محلي لتلفزيون الخبر بمدينة الحسكة أن “المواطن عبد الرحيم عثمان أوسي” توفي بعد ثلاثة أيام من إصابته برصاصة طائشة في حي “الكلاسة” غربي مدينة الحسكة، لم يعرف مصدرها حتى الآن”، مضيفاً أن “أوسي دخل العناية المشددة في حالة غيبوبة قبل أن يفارق الحياة بعد فشل الأطباء بإخراج الرصاصة من جبهته”.

وفي منطقة القامشلي، أكدت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أن “رجلاً يعمل في شراء الخردوات قضى وأصيب طفلان كانا يبيعان قطع خردة وبلاستيك حين انفجرت سيارته بمنطقة خالية قرب سوق “الفرود” جنوبي بلدة “تل حميس”، ورجحت المصادر أن “يكون الانفجار ناتجاً عن انفجار لغم أرضي من مخلفات المعارك في الموقع”.

وأشارت المصادر إلى أن “المواطن “فايق الجمو”، وهو تاجر خردة معروف، استشهد فوراً، كما نفت المصادر ما روجته وسائل إعلام حول تفخيخ السيارة، التي كان ابنه راكباً في حوضها وأصيب أيضاً بجروح وتم نقله لمشفى القامشلي الوطني لتلقي العلاج.

يذكر أن مناطق عديدة في محافظة الحسكة سجلت خلال الفترة الماضية تسجيل عدد من الحوادث الأمنية و جرائم القتل و الرصاص الطائش، كان آخرها استشهاد 13 من عناصر القوات الأمنية و إصابة أربعة آخرين بعد إطلاق الرصاص على سياراتهم من قبل قوات “الاسايش” بمدينة القامشلي.

عطية العطية _ تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق